هاني أبو ريدة: «الأهلي» كيان جدير بالاحترام

هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وجّه التحية لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ولجميع الحاضرين في حفل تسليم درع الدوري للأهلي، المقام مساء اليوم، الجمعة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأشار إلى أنه يعتز كثيرًا بصداقته القوية بمجلس الأهلي، خاصة محمود الخطيب، الذي يرتبط بعلاقة طويلة مُمتدة معه عبر سنوات طويلة.

وأضاف أبو ريدة في كلمته بالحفل: «إن مجلس إدارة النادي الأهلي يضم كوكبة من الخبرات العاشقة القلعة الحمراء، وهي تعمل جاهدة على إسعاد الجماهير وتحقيق طموحات الجماهير والأعضاء.»

وأوضح أن مجلس إدارة النادي الأهلي يُحافظ على قيم ومبادئ النادي التي تربوا عليها، مؤكدًا أن الأرقام التي حققها الأهلي في عقود البث والرعاية أمرٌ طبيعيٌ نظرًا لقيمة ومكانة الأهلي على الأصعدة كافة، وهي أرقام تؤكد أن إدارة الأهلي إدارة قوية وواعية.

وتابع أبو ريدة، قائلًا: «أعلم قيمة الأهلي خارج مصر أيضًا. فعندما نتحدث عن الكرة الإفريقية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، يُدرك الجميع قيمة الأهلي.»

وشدد أبو ريدة، على أن الأهلي يعد أكبر داعم للمنتخبات الوطنية، ليس فقط في كرة القدم، ولكن على مستوى الألعاب الرياضية كافة، مُشددًا على أن لاعبي الأهلي معروفون بالتزامهم وانضباطهم، وهذا ما يظهر بوضوح في أي تجمعات للمنتخبات الوطنية.

وأكّد هاني أبو ريدة رفضه التام لأي مّزايدة من أي شخص، أو أي فئة، أو من البعض، عبر السوشيال ميديا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مؤكدًا أن المجلس يضم كفاءات وخبرات تُدرك قيمة هذا الكيان الكبير، وتعمل جاهدة من أجل الحفاظ على مكانة الأهلي المحلية والقارية والعالمية.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة، أنه واثق بأن الأهلي سيستمر دائمًا في مكانته التي وصل إليها عبر السنين، مُتمنيًا التوفيق للأهلي في بطولة إفريقيا، وكذلك البطولة العربية.



أخبار متعلقة