بالصور| تعرّف على النتائج النهائية لدورة «عائلة الأهلي»

دورة «عائلة الأهلي» لكرة القدم شهدت، في يومها الختامي الذي أقيم مساء أمس، الأحد، المباريات الختامية للعديد من المراحل العمرية المختلفة، مع توزيع الميداليات والكؤوس، وسط حشد كبير من أعضاء النادي، الذين حرصوا على متابعة اليوم الختامي للدورة، على صالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر النادي بالجزيرة.

في مرحلة البراعم، تُوّج فريق «المارد الأحمر» بالمركز الأول. بينما حصل فريق «شامبيونز» على المركز الثاني. فيما جاء فريق «تربو» في المركز الثالث.

وشهدت منافسات مرحلة الناشئين مباريات قوية، والتي تُوّج بلقبها فريق «الأسطورة». بينما جاء فريق «هيما» في المركز الثاني. فيما حصل فريق «الملوك» على المركز الثالث.

وفي مرحلة الشباب، فاز بالمركز الأول فريق «ليفربول». بينما جاء فريق «تانجو» في المركز الثاني. وحلّ فريق «أسطورة» ثالثًا.

أما مرحلة فوق 29 سنة، فقد فاز بالمركز الأول فريق «أورنج». فيما حلّ فريق «برشلونة» في المركز الثاني. بينما حصل فريق «توفيق» على المركز الثالث.

وعقب توزيع الميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى لكل مرحلة عمرية، تمّ توزيع الدروع على الهدّافين، وأفضل اللاعبين، وحراس المرمى، لكل مرحلة. والتي جاءت كالتالي:

– في مرحلة الناشئين، حصل يوسف إسماعيل من فريق «هيما» على لقب أفضل لاعب. فيما حصل عبد الله فوزي من فريق «الأسطورة» على لقب أفضل حارس مرمى. بينما حصل زميله عمرو محمد على لقب الهداف برصيد 10 أهداف.

– في مرحلة الشباب، فاز أحمد عبد العظيم من فريق «ليفربول»، بلقب أفضل لاعب. بينما نال زميله أحمد عصام على لقب أفضل حارس مرمى. فيما تُوّج عمرو مصطفى من فريق «أسطورة» بلقب الهداف، برصيد 16 هدفًا.

– أما مرحلة فوق 29 سنة، فقد فاز بلقب أفضل لاعب صالح محمود من فريق «أورنج». بينما حصل زميله حازم صلاح على لقب أفضل حارس مرمى. فيما تُوّج خالد حمدي من فريق «توفيق» بلقب الهداف، برصيد 8 أهداف.

شهد ختام الدورة كل من: المهندس خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل، أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي، وفتحي مبروك مدير قطاع الناشئين، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا وسمير عدلي المدير الإداري، وحسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سدد ضربة البداية مع انطلاق المباريات الختامية.