أعضاء الأهلي يواصلون الاحتفالات في ثاني أيام عيد الفطر المبارك

تواصلت احتفالات النادي الأهلي بعيد الفطر المبارك، حيث شهد مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد إقبالا كبيرٍا من جانب الأعضاء لقضاء إجازة عيد الفطر.

واستعدت الإدارة التنفيذية لهذه المناسبة من خلال إقامة برنامج شامل يناسب كافة المراحل العمرية.

حرص محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي على متابعة الاحتفالات على مدار اليوم من خلال غرفة عمليات شكلها مع مديري الأفرع؛ خالد مرسى مدير الجزيرة والعميد حسن مسعود، مدير فرع مدينة نصر واللواء محمود الفيشاوي، مدير فرع الشيخ زايد؛ من أجل العمل على توفير كافة احتياجات الأعضاء ومواجهة أية ظروف طارئة .

وحرصت الإدارة التنفيذية على تنويع برنامج الاحتفالات ومراعاة أذواق الأعضاء، حيث شهد مقر النادي بالجزيرة إقامة حفلات للأطفال بداية من الساعة الخامسة ثم حفل للفنون الشعبية لفرقة «موالي»، ثم حفل المطرب شريف إسماعيل نجم فريق «أيامنا الحلوة».

وفي فرع مدينة نصر أقيمت حفل للأطفال من الساعة السادسة حتى الثامنة مساءً، ويوم نوبي للأعضاء على مدار اليوم.

أما فرع زايد، فشهد مهرجانا للألعاب المائية على حمام السباحة وفقرة و«دي جي» للأطفال منذ العاشرة صباحا.

وأعدت الإدارة التنفيذية برنامجا مميزا غدًا الأحد للأعضاء في ثالث أيام عيد الفطر يتضمن إذاعة مباريات كأس العالم بدءا من الثانية عشرة ظهرا بالفروع الثلاثة، على أن يتضمن برنامج مقر الجزيرة «شو نوبي» في الثامنة مساءً، وحفل أطفال من السادسة مساء حتى الثامنة.

أما فرع مدينة نصر فيشهد إقامة وأوبريت الليلة الكبيرة الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويقام في فرع زايد في ثالث أيام العيد حفل غنائي في السابعة مساء للمطرب محمد رشاد نجم «ستار أكاديمي» والمطربة صابرين النخيلي.

كذلك يشهد البرنامج الترفيهي للأعضاء في أسبوع العيد إقامة «تربو غنائي» الساعة السابعة مساء في مقر الجزيرة على أن يشهد فرغ زايد يوم الجمعة الموافق 22 يونيو الحالي مسابقة الشيف سالي فؤاد الساعة السابعة مساء مع يوم نوبي طوال اليوم.



أخبار متعلقة