«مرجان»: زيارة الوزير للأهلي «رسالة لدعم الأندية الجماهيرية»

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وجّه التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على توليه المنصب مؤخرًا، متمنيًا له التوفيق والنجاح. مشددًا على أنه شخص دؤوب، ويتمتع بروح الشباب.

وأوضح مرجان، أن توجُّه وزير الشباب والرياضة لزيارة النادي الأهلي، في ثاني جولاته، أمرٌ يشير إلى اهتمامه بالأندية الجماهيرية والشعبية ومراكز الشباب.

وأشار المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أن مناقشات الوزير مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، اليوم، تطرقت لملف عودة الجماهير، وهناك مناقشات ومباحثات تم فتحها بشكل عملي من قِبَل الوزير، الذي استمع لرؤية مجلس الأهلي في العديد من الملفات المهمة.

وأكّد أن هذا التحرك لوزير الرياضة يعد بداية مُبشّرة لمعرفة أحوال الأندية ومشكلاتها. مشددًا على أن الوزير قام بتهنئة النادي على عقد الرعاية الضخم، والذي يدل على قيمة النادي الأهلي التسويقية.

وكشف مرجان، أن زيارة الوزير كان لها رسالة واضحة هي أنه يدعم ويؤكد على استقرار الأهلي وباقي الأندية، فضلا عن تطرقه لملف عودة الجماهير للمدرجات.

وأشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب أكّد أنه يدعم ملف الشباب في كل اختياراته للجان العمل بالنادي، بنسبة بلغت ٥٥% من أعضاء اللجان من فئة الشباب.



أخبار متعلقة