تدريبات متنوعة لـ«سيدات يد الأهلي»

ياسر صلاح، المدير الفني لـ«سيدات يد الأهلي» وضع برنامجا بدنيا مكثفا؛ لتجهيز اللاعبات للموسم الجديد بعد انطلاق فترة الإعداد خلال الأيام الماضية، والتي شهدت تدريبات بدنية متدرجة المستوى في «الجيم» و«التراك».

واستقر صلاح على خوض اللاعبات تدريبات بدنية في إحدى الطرق الجبلية بالقرب من بوابات مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، وذلك بداية من 15 يوليو المقبل، بعد نجاح هذه التجربة في الموسم الماضي ، والمساعدة في الارتقاء بالنواحي البدنية لدى اللاعبات، إلى جانب كسر حدة الملل نتيجة قسوة التدريبات البدنية في بداية الموسم.

وأشار إلى أن تدريبات الجبل مفيدة للغاية لتقوية الأربطة، ورفع لياقة اللاعبات، إلى جانب كونها تحمل جوانب ترفيهية، في الوقت الذي تقرر فيه أن يتم تكرار التجربة مرة واحدة كل 10 أيام خلال الموسم الجديد؛ للحفاظ على لياقة اللاعبات في ظل الارتباط بالمشاركة في عدد كبير من البطولات.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة بتصعيد عدد من لاعبات فريق 98 للاستعانة بهن في الموسم الجديد، حيث ينتظر الجهاز عودة لاعبات الفريق عقب المشاركة مع المنتخب الوطني للناشئات في دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا للانخراط في التدريبات والاستعداد بقوة للموسم الذي يسعى خلاله الفريق للفوز بكل البطولات.



أخبار متعلقة