الخطيب يواصل الاجتماع باللجان الخدمية للنادي

محمود الخطيب؛ رئيس النادي الأهلي، واصل سلسلة الاجتماعات مع اللجان الخدمية بالنادي، في إطار تنفيذ برنامج عائلة الأهلي.

‎وعقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا اليوم، الثلاثاء، في فرع النادي بمدينة نصر مع رؤساء لجان؛«ذوي الاحتياجات الخاصة، والرحلات، والرواد، واللجنة الثقافية»؛ لمناقشة كافة متطلبات هذه اللجان، وبحث سبل تفعيل دورها بشكل عملي خلال الفترة المقبلة.

واستمع رئيس النادي لرؤية رؤساء اللجان بخصوص تحقيق التواصل مع أعضاء الجمعية العمومية ورصد كافة المعوقات والتصدي لها، وطلب من الإدارة التنفيذية وضع برنامج زمني لتوفير متطلبات اللجان لتقوم بعملها على الوجه الأكمل في ظل اهتمام مجلس الإدارة بتنفيذ المهام الخاصة بكل لجنة في إطار خدمة أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وتأتي هذه الاجتماعات المتواصلة مع اللجان بعدما انتهى مجلس الإدارة من ترتيب الأولويات الداخلية لخطة العمل الخاصة بالدورة الانتخابية، وعلى رأسها تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وقطاع الكرة، وتوفير الدعم الكامل لقطاع النشاط الرياضي بالنادي.

وألزم رئيس النادي كافة المسؤولين سواء الإدارة التنفيذية، أو المستشار الهندسي، أو رؤساء اللجان الداخلية، بسرعة إنجاز المهام المطلوبة على أكمل وجه وتقديم تقارير شهرية عن متابعة تنفيذ هذه الأعمال.

وكان الكابتن الخطيب قد اجتمع أمس الاثنين، مع لجنتي المرأة والشباب، وأبدى إعجابه الشديد بنشاطهما، ووجه الشكر والتحية لكل المسئولين فيهما.



أخبار متعلقة