إنشاء فرع جديد لأكاديمية الأهلي بمطروح.. تعرّف على التفاصيل

محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للنادي للأهلي، قال إن أحمد طرام؛ عمدة مرسى مطروح، حرص على عقد جلسة مع الكابتن محمود الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة النادي، خلال الزيارة التي قام بها الخطيب والوفد المرافق له اليوم السبت لمنتجع النادي بمرسى مطروح.

وأضاف «مرجان» أن طرام تقدم بطلب لرئيس الأهلي لإنشاء فرع جديد لأكاديمية الأهلي بمحافظة مرسى مطروح، وتم التواصل على الفوز مع خالد بيبو مدير أكاديمية الأهلي؛ للبدء على الفور في إنشاء الفرع الجديد وتوفير كل ما يلزم حال الاستقرار على المكان والملاعب بالمحافظة.

وأوضح أن الخطيب طالب الإدارة التنفيذية بمتابعة الأمر واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسرعة إنشاء الأكاديمية الجديدة؛ لخدمة أبناء محافظة مطروح.

وكان الخطيب قد حرص اليوم السبت على زيارة منتجع الأهلي بمرسى مطروح على رأس وفد ضم؛ محمد مرجان المدير التنفيذي، وسامح علي كامل؛ المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

وتابع الخطيب خلال الزيارة عملية تسكين الأعضاء وطلب من مسئولي المنتجع إعداد دراسة شاملة مع نهاية الموسم الصيفي هذا العام متضمنة كافة احتياجات الأعضاء ومطالبهم لتلبيتها فورا قبل انطلاق الموسم الصيفي الجديد في العام المقبل.

يذكر أن منتجع الأهلي بمطروح يشهد بصفة مستمرة طفرة خدمية وإنشائية كبيرة مع بداية كل موسم صيفي تتضمن تجهيز كامل للغرف والأثاث والمطعم؛ لاستقبال الأفواج وتلبية احتياجاتها وتوفير كل سبل الراحة؛ لضمان قضاء فترة استجمام تليق بأعضاء النادي وتلبي رغباتهم.

إنشاء فرع جديد لأكاديمية الأهلي بمطروح

إنشاء فرع جديد لأكاديمية الأهلي بمطروح

إنشاء فرع جديد لأكاديمية الأهلي بمطروح

إنشاء فرع جديد لأكاديمية الأهلي بمطروح