ننشر أسماء الفرق الرياضية التي كرّمها مجلس الأهلي

يستعرض الموقع الرسمي للنادي الأهلي أبرز النقاط التي تم من خلالها تكريم فرق النشاط الرياضي بالنادي، في الحفل الذي أقيم مساء اليوم، الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة.

ونستعرض خلال الست عشرة نقطة التالية أبرز الفرق المُكرَّمة في النشاط الرياضي بالنادي، فضلا عن أبرز ما حققته الفرق والأبطال في اللعاب الفردية لينالوا هذا التكريم الذي جرى مساء اليوم.

أولا: قطاع كرة السلة – رجال. وحصل الفريق الأول على بطولتي الدوري العام والمرتبط، والناشئين تحت 18 سنة بطولة الجمهورية، وحقق فريق 16 سنة بطولتي المرتبط والجمهورية.

ثانيًا: قطاع كرة السلة سيدات. وحصل الفريق الأول على بطولات الدوري المرتبط والدوري السوبر وكأس مصر ومنطقة القاهرة. وحصل فريق الآنسات (18 سنة) على بطولتي الجمهورية ومنطقة القاهرة. وفريق 16 سنة حصل على بطولات المرتبط والجمهورية ودوري منطقة القاهرة.

ثالثًا: كرة اليد رجال. حصل الفريق الأول على الدوري المرتبط والدوري السوبر والبطولة الإفريقية لأبطال الكؤوس. وحصل فريق 2000 على دوري المرتبط، وحصل فريق 2002 على بطولة الجمهورية.

رابعًا: كرة اليد سيدات الفريق الأول. كأس مصر والدوري العام ومنطقة القاهرة. وحصل فريق 98 على بطولات الجمهورية وكأس مصر ومنطقة القاهرة. وحصل فريق 2000 على كأس مصر، وحصل فريق 2002 على بطولات الجمهورية وكأس مصر ومنطقة القاهرة. وحصل فريق 2004 على بطولة منطقة القاهرة.

خامسًا: قطاع الكرة الطائرة رجال. حقق الفريق الأول كأس مصر والدوري العام والبطولة الإفريقية. وحصل فريق 19 سنة علي بطولة منطقة القاهرة. وفريق 17 سنة على بطولتي الجمهورية منطقة القاهرة. وفريق 15 سنة على بطولة الجمهورية. وحصل فريق 13 سنة على بطولة القاهرة.

سادسًا: قطاع الكرة الطائرة سيدات. حصل الفريق الأول على بطولات كأس مصر والدوري العام والبطولة الإفريقية للأندية والبطولة العربية للاندية. وفريق 18 سنة حصل على بطولتي القاهرة والجمهورية. وفريق 14 سنة حصل على بطولتي الجمهوري ومنطقة القاهرة.

سابعًا: قطاع تنس الطاولة رجال. الفريق الأول حقق بطولة الدوري ومنطقة القاهرة. وفريق 21 سنة حصد بطولتي الجمهورية ومنطقة القاهرة. وفريق 18 سنة حصد بطولتي الجمهورية ومنطقة القاهرة. 15 سنة أيضًا حصد الفريق بطولتي الجمهورية والقاهرة.

ثامنًا: قطاع تنس الطاولة سيدات. حصد الفريق الأول بطولتي الدوري ومنطقة القاهرة. وفريق 21 سنة حصد بطولتي القاهرة والجمهورية. وفريق 18 سنة حصد بطولتي الجمهورية ومنطقة القاهرة. وفريق 15 سنة حصد بطولة منطقة القاهرة. وفريق 12 سنة حصد بطولتي الجمهورية ومنطقة القاهرة.

تاسعًا: قطاع الكاراتيه. حصد الفريق الأول بطولة المنطقة كوميتيه. وفريق 17 سنة بطولة كاتا فردي وجماعي جمهورية. وكاتا فردي وجماعي منطقة القاهرة لنفس الفريق. وفريق 16 سنة حصد بطولات كاتا جماعي وفردي جمهورية. وفريق 14 سنة حصد بطولات كاتا جماعي جمهورية وكاتا جماعي منطقة وكوميتيه منطقة القاهرة. وفريق 13 سنة حصد بطولات كوميتيه جمهورية وكاتا فردي وجماعي منطقة القاهرة. وفريق 12 سنة حصد بطولتي كوميتيه جمهورية وكاتا جماعي منطقة.

عاشرًا: قطاع الكاراتيه سيدات. حصد الفريق الأول بطولات كاتا فردي جمهورية وكوموتيه مطقة القاهرة والجمهورية. وفريق 17 سنة حصد بطولات كاتا فردي وجماعي جمهورية وكاتا فردي منطقة وكموموتيه منطقة القاهرة. فريق 16 سنة حصد بطولات كاتا فردي جمهورية وكاتا فردي وجماعي منطقة القاهرة. وفريق 14 سنة بطولات كوموتيه جمهورية وكاتا فردي وجماعي منطقة القاهرة. وفريق 13 سنة حصد كاتا جمهورية. وكومتيه منطقة القاهرة وكاتا منطقة القاهرة. وحصلت فرق النادي على ترتيب عام أول في بطولات منطقة القاهرة بفارق 700 نقطة عن أقرب المنافسين. وحصل الأهلي في الكاراتيه على ترتيب عام أول على مستوى الجمهورية بفارق ما يزيد عن 300 نقطة عن أقرب منافسيه. وحصل النادي على 7 دروع من أصل 12 درع في بطولات الأندية.

حادي عشر: قطاع السباحة. حصد الفريق الأول على بطولات الجمهورية ومنطقة القاهرة الصيفية والشتوية. وحصدت فرق 11، 12، 14، 15، 16، 17، 18، 19 سنة على بطولات الجمهورية، كلا منهم في منافساته العمرية. وحصد قطاع السباحة بالنادي الأهلي على 14 كأسًا، وحصد الدرع العام عن الموسم المنقضي. وحصدت السباحة القصيرة على 20 كأسًا. كما نجح قطاع السباحة في تحطيم 7 أرقام قياسية مصرية خلال منافسات المنقضي، وبلغ عدد الميداليات 1096 ميدالية متنوعة على مدار الموسم.
وفي كرة الماء، حصد فريق الأهلي على بطولة الجمهورية، وعدد 9 ميداليات متنوعة في بطولتي الجمهورية والكأس. وحصدت فرق الغطس على عدد 20 ميدالية متنوعة في بطولتي والجمهورية والكأس.

ثاني عشر: قطاع ألعاب القوى رجال. حصد الفريق الأول وفرق 20 ، 18 ، 16 سنة حصلوا على بطولتي القاهرة والجمهورية. وحصد فريق 14 ، 12 سنة على بطولة منطقة القاهرة.

ثالث عشر: قطاع ألعاب القوى — سيدات. حصد الفريق الأول وفرق 20 ، و18 و 16 سنة على بطولتي القاهرة والجمهورية وفرق 14 و12 سنة على بطولة منطقة القاهرة.

وحصدت فرق ألعاب القوى على 164 ميدالية متنوعة، وحصلت على الدرع العام لبطولة الجمهورية دوري وكأس.

رابع عشر: الجمباز. حصل محمد مختار على المركز الأول في بطولة الألعاب الإفريقية للناشئين في الجزائر. وفرح السيد حصلت على بطولة إفريقيا للكبار.

خامس عشر: الاسكواش. الحصول على بطولة الجمهورية تحت 17 و19 سنة.

سادس عشر: الفريق الأول لكرة القدم، الحاصل على بطولة الدوري الممتاز للمرة الأربعين في تاريخه ليضع الفريق على شعاره و قميصه النجمة الرابعة.. بالإضافة إلى السوبر المصري.

وبالنسبة لقائمة اللعاب الفردية ضمت من المكرمين كلا من:
– مصطفي عسل، لاعب الاسكواش، الفائز بالمركز الأول في بطولة العالم للشباب تحت 19 سنه بالهند.

– محمد صلاح، لاعب الكاراتيه، الفائز بالمركز الثاني في بطولة العالم مع المنتخب.

– محمود عمرو محمد، لاعب الكاراتيه، الحاصل على المركز الثاني كاتا جماعي في بطولة العالم.

– جيانا فاروق، لاعبة الكاراتيه، الفائزة بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة البحر المتوسط بإسبانيا.

– علي خلف الله، لاعب السباحة، الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة البحر المتوسط بإسبانيا.

– أحمد حسني لاعب الاسكواش الذي اتسم بالروح الرياضية في بطولة نيجيريا.

– حلا خالد لاعبة التنس التي حصلت علي المركز الاول في دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر.

– أحمد خالد راتب لاعب السباحة الفائز بالمركز الأول والثالث في منافسات دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر.

– يوسف عمارة لاعب السباحة الفائز المركز الثالث في دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر.

– ساندي أيمن لاعبة السباحة الفائزة ب 3 ميداليات ذهبية دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر.

– ميار محمد جابر الفائزة بالمركز الثالث في دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر.

– محمد مختار الفائز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في الجمباز.

– فرح سيد لاعبة الجمباز الفائزة بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

– أحمد لاشين لاعب تنس الطاولة الفائز بالمركز الأول والميدالية الذهبيه إفريقيا.

– خالد محمد عصر، أول إفريقيا تنس طاولة.

– علي أشرف عبد الحليم، تنس طاولة — أول إفريقيا.

– محمود غلاب أول إفريقيا تنس طاولة.

– محمود أشرف تنس طاولة أول إفريقيا.

– محمد سامي، كسر رقم جديد في إفريقيا بدورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا.

– دينا مشرف تنس طاولة الفائزة بذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط.

– كريم عبدالجواد أول عالم اسكواش.

– ياسيمن الهواري، لاعبة الكاراتيه، الفائزة بذهبية دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر.

– مصطفي الغباشي لاعب الكاراتيه، ثاني فضة جماعي بدورة الألعاب الإفريقية بالجزائر.

– تقى هشام لاعبة الكاراتيه، الفائزة بأول عالم، وثالث دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر.



أخبار متعلقة