يوم التكريم| مودي الجارحي: سنقاتل من أجل ‘رفعة الأهلي’ دائمًا

مودي الجارحي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة للرجال بالنادي الأهلي، قال إن الفريق حصل على دفعة معنوية كبيرة بعد التكريم الذي أقامه مجلس الإدارة، في ملعب مختار التتش، لفِرق النادي الرياضية التي حققت بطولات خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن مساندة مجلس الإدارة للاعبين على مدار الموسم الماضي، والتكريم بعد تحقيق الإنجازات يحمل الجميع مسئولية كبيرة نحو الاستمرار في الفوز بالبطولات، وسنقاتل من أجل رفعة الأهلي دائمًا.

وأضاف : “لدينا طموحات كبيرة خلال الموسم الجديد. وسوف نقاتل لكي نثبت أننا نستحق الثقة الكبيرة من جانب مجلس الإدارة. وسوف نبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق طموحات الجماهير.”

وأقيم مساء اليوم، الاثنين، حفل مجلس إدارة النادي الأهلي لتكريم الفرق الرياضية التي حققت المراكز الأولى في الألعاب الفردية والجماعية، ويأتي في إطار سياسة مجلس الإدارة للتأكيد على دعمه الكبير لمن يجتهد ويبذل الجهد ويرفع راية الأهلي في كل المناسبات داخل مصر وخارجها، ويعلي من شأن نادي القرن الإفريقي، بالإضافة إلى تحفيز الآخرين من الرياضيين في النادي لبذل الجهد؛ حتى يصلوا إلى مرحلة البطولة، ويحققوا الإنجازات التي تعلي من قيمتهم وترفع راية ناديهم.



أخبار متعلقة