بالفيديو| الغنام: الأهلي بيتي الأول.. ونسعى للفوز بجميع البطولات

طارق الغنام؛ كابتن الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي أبدى سعادته بتجديد عقده مع النادي في الموسم الجديد، مؤكدا أن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير خلال الفترة القادمة.

• في البداية.. كيف ترى تجديد عقدك مع النادي؟

** سعيد للغاية بهذه الخطوة، وأشكر مجلس إدارة النادي على ثقته الكبيرة، وكذلك الجهاز الفني وإدارة النشاط الرياضي، وأتمنى أن يكون موسما موفقا للغاية، وننجح خلاله في الفوز بكل البطولات التي نشارك بها.

• .. وما كواليس تجديد العقد؟
** لم يكن هناك أي عقبات، وعلاقتي بالنادي أكبر من أي شيء، وقمت بالتوقيع على الفور لمجرد إبداء الجهاز الفني رغبته في استمراري بالموسم الجديد، وأنا أعتبر الأهلي بيتي الأول ولا أتخيل نفسي خارجه.
الغنام
• ما رأيك في الموسم الجديد؟
** بالتأكيد سيكون موسما صعب للغاية، لأن كل الفرق دعمت صفوفها بشكل قوي، ومن المعروف أن بطولات السلة يتنافس عليها أكثر من 6 فرق في الموسم الواحد، ومع المشاركة في العديد من البطولات تزداد صعوبة المهمة، لكننا عازمون بكل قوة على تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير.
• ماذا عن صفقات الفريق الجديدة؟
**الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق خيري، لديه رؤية ثاقبة، وقد نجح بالفعل في التدعيم بأسماء مميزة؛ سواء من اللاعبين المصريين أو المحترف الأمريكي، وكلهم يمثلون إضافة قوية، إلى جانب مجموعة اللاعبين المتواجدين في الفريق، وبإذن الله ستكون هذه التوليفة قادرة على تقديم موسم مميز يليق بالنادي وجماهيره.
طارق الغنام
• كيف ترى المنافسة في بطولة إفريقيا ودوري السوبر للمحترفين؟
**نسعى للفوز بكل البطولات التي سنشارك بها، ولكن بطولتا إفريقيا ودوري السوبر للمحترفين ،يمثلان أهمية كبرى لنا، والفوز بهما أقل ما يمكن أن نقدمه للجماهير التي تضع آمالا وطموحات كبيرة علينا، والمنافسة على اللقب في كل منهما أمر في غاية الصعوبة، ولكن أؤكد أن الجميع سيبذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق البطولات.
طارق الغنام

• ماذا يمثل لك هذا الموسم على وجه الخصوص؟
** هذا الموسم يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لي، فقد يكون الأخير لي مع اللعبة، ولذلك أسعى إلى أفضل ختام، وأتمنى أن أنجح في المساهمة مع الفريق في التتويج بالبطولات والألقاب.

• ما تقييمك للفريق في الفترة الماضية؟
** الفريق يسير بشكل جيد وخلال المواسم الأخيرة نجح في الفوز ببطولة دوري السوبر للمحترفين وبطولة إفريقيا إلى جانب دوري المرتبط وكأس مصر، وبالتأكيد نسعى إلى زيادة الألقاب خلال الفترة القادمة.
طارق الغنام

• وجه كلمة إلى جماهير النادي الأهلي.

**جماهير الأهلي عظيمة للغاية، ونحن نبذل كل ما لدينا للمنافسة على البطولات؛ من أجل إسعاد هذه الجماهير، وأنا بشكل شخصي لا أشعر بمذاق أي لقب إلا في وجودها.



أخبار متعلقة