مدحت طه: معسكر الإسكندرية نموذجي

مدحت طه إسماعيل، المدير الفني لفريق الناشئين بالنادي الأهلي «مواليد ١٩٩٩» أبدى سعادته بالمعسكر الذي خاضه الفريق في الإسكندرية على مدار الأيام الماضية، حيث بدأ يوم السبت الماضي وانتهى اليوم الخميس، مؤكدا أن الفريق استفاد منه بشكل كبير جدا.

وقال المدير الفني لفريق ١٩٩٩ إن المعسكر كان نموذجيا بدرجة كبيرة، وأنه وجد خلاله كل ما كان يحتاجه الفريق؛ من أجل تطوير مستوى اللاعبين، وتهيئتهم بشكل جيد قبل انطلاق بطولة الجمهورية في٢٧ أغسطس المقبل.

وأضاف أن فريقه استفاد كثيرا من المعسكر سواء من الناحية الفنية أو من ناحية الانسجام بين اللاعبين، مؤكدا أنه كان سعيدا؛ لأن اللاعبين الجدد الذين ضمهم للفريق مؤخرا انسجموا مع زملائهم في الفريق بشكل جيد.

وأشار طه إلى أن المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق أمام الأولمبي وأصحاب الجياد كانتا مفيدتين للغاية؛ نظرا لقوة مستوى كلا الفريقين، إذ فاز على الأولمبي ١ ـ ٠ وفاز على أصحاب الجياد ٣ ـ ١.

واختتم مدحت طه حديثه، مؤكدا أن المعسكر كان فرصة جيدة للغاية، من أجل الاطمئنان على مستوى فريقه قبل الدخول في المنافسات الرسمية ببطولة الجمهورية، وأنه تعرف خلاله بنسبة كبيرة على التشكيل الأمثل الذي سيبدأ به المباريات المقبلة.



أخبار متعلقة