دوري الأبطال| الأهلي يحافظ على تقدّمه على الترجي بعد 75 دقيقة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حافظ على تقدمه بهدف دون رد أمام الترجي التونسي، بعد مرور 75 دقيقة من أحداث المباراة المقامة حاليًا على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، في الجولة الخامسة لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

بدأ لاعبو الأهلي الشوط الثاني بحثًا عن تعزيز التقدم، في حين حاول لاعبو الترجي جاهدين إدراك هدف التعادل، والعودة من جديد للمباراة، وسط تكتلات دفاعية من جانب لاعبي الأهلي للحفاظ على تقدمهم.

وفى الدقيقة الـ48، سدد ناصر ماهر، لاعب الأهلي، تصويبة قوية علت مرمى معز بن شريفية، وعاد وليد سليمان لتسديد كرة قوية ارتدت من الدفاع ووصلت إلى ميدو جابر الذي قام بإرسالها عرضية لكن مرت سهلة بين دفاعات الفريق التونسي.

ويتعرض ناصر ماهر لإصابة قوية في الدقيقة الـ50، حيث يتوقف اللعب ويتدخل طبيب الأهلي لإسعاف اللاعب والاطمئنان على سلامته، قبل أن يتعرض وليد سليمان للإصابة بعد تدخل قوي من فرانك كوم، يحصل على إثره على الكارت الأصفر.

ويتحصل لاعبو الأهلي على ركلة ركنية، في الدقيقة الـ54، من قدم علي معلول تصل إلى وليد سليمان بعد أن مرّت من دفاعات الفريق التونسي ولكن تمر دون خطورة.

وفى الدقيقة الـ56، تصل الكرة إلى هشام محمد على حدود منطقة الجزاء يسددها قوية في يد معز بن شريفية، حارس الترجي، في واحدة من أخطر فرص الشوط الثاني.

وفى الدقيقة الـ58 تصل الكرة إلى طه ياسين الخنيسي، ولكن ينجح دفاع الأهلي في استخلاص الكرة منه، ويتحصل لاعبو الأهلي على ركلة حرة يتصدى لها يوسف البلايلي، تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي.

وينحصر اللعب في منتصف الملعب قبل أن يتحصل وليد سليمان على الكارت الأصفر في ضربة حرة للترجي على حدود منطقة الجزاء، يسددها يوسف البلايلي، تصطدم بالحائط البشري لتمر دون خطورة على مرمى الأهلي.

وفى الدقيقة الـ68، يتحصل ميدو جابر على الكارت الأصفر بعد تدخله العنيف مع سامح ديربالي. ويجري الترجي التونسي التغيير الثاني بنزول محمد أمين مسكيني على حساب محمد على منصر.

وفى الدقيقة الـ70، يتعرّض مرمى الأهلي لهجمة خطيرة ينجح محمد الشناوي في الخروج، وإنقاذ الموقف، وينشط لاعبي الأهلي بعدها لإيقاف زحف لاعبي الترجي بحثًا عن هدف التعادل.

وفى الدقيقة الـ73، يدفع كارتيرون بـأيمن أشرف على حساب ناصر ماهر.



أخبار متعلقة