الكفراوي: مقترحات أعضاء الأهلي حول مشروع اللائحة بلغت 1268 مقترحًا

إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، كشف عن عدد المقترحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية، التي تلقّتها اللجنة المركزية حول مشروع لائحة النظام الأساسي، مؤكدًا أنها وصلت إلى 1268 مقترحًا حتى الآن، حيث يتم حصر تلك المقترحات، وتقسيمها، تمهيدًا للعرض على اللجنة القانونية المتخصصة، برئاسة المستشار محمود فهمي، التي تقوم بدراستها، بما يتوافق مع قوانين الرياضة الوطنية والدولية، ثم يتم رفعها إلى اللجنة المركزية، على أن يتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة مؤكدًا استمرار استقبال مقترحات الأعضاء حتى التاسع من الشهر الجاري.

وأضاف الكفراوي، إن هناك حوارًا مجتمعيًا شاملًا، وورش عمل متعددة، للوصول لأفضل صياغة ممكنة لوضع “دستور” يليق باسم ومكانة وتاريخ النادي الأهلي.

وأوضح أن اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة الصياغة النهائية، وجميع العاملين داخل النادي يعملون على قلب رجل واحد، من أجل عداد لائحة تاريخية تليق بالنادي الأهلي وأعضاء جمعيته العمومية.

وكان مجلس الإدارة قد صدّق على عدد من التعديلات الخاصة بمشروع اللائحة، استجابةً لمقترحات الأعضاء بعد استيفائها من الناحية القانونية.



أخبار متعلقة