فتحي مبروك يشيد بأداء فريق «أهلي٢٠٠٤» بعد الفوز على السكة الحديد

الكابتن فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع لاعبي فريق الأهلي «مواليد ٢٠٠٤» بعد فوزهم الكبير على السكة الحديد، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من بطولة منطقة القاهرة.

حرص مبروك على تهنئة اللاعبين على الفوز الكبير والسداسية المستحقة، مشيدا بأدائهم الجيد، وتركيزهم خلال المباراة، ومتمنيا أن يكون القادم أفضل، وأن يقدم كل لاعب أقصى جهد خلال الفترة القادمة.

وطالب مبروك اللاعبين باستثمار فرصة ارتدائهم قميص النادي الأهلي، وأن يتحلوا بشخصية البطل، ويشكلوا جميعا روحا واحدة داخل الفريق؛ للفوز بكل المباريات والتتويج بالبطولات.

ومن جانبه هنأ محمد سعد، مدرب الفريق اللاعبين على الفوز، مؤكدا أن تسجيل 6 أهداف لا يعني، أن المباراة خرجت بدون أخطاء، وانه سيسعى لتلافيها في المرحة القادمة.

وأضاف سعد أن الفوز بنتيجة كبيرة لا يسعده بقدر ما يسعده الأداء الجيد الذي يريده دائماً، مشدداً على اللاعبين بضرورة بذل أقصى الجهد لتقديم أفضل أداء.

وقال إن الأفضلية دائما للاعب الملتزم، ولا أحد يضمن مكانه في التشكيل الأساسي، وأن هناك تغييرات في المباراة المقبلة وفقا لأداء كل لاعب ومجهوده.



أخبار متعلقة