طارق قنديل: نثق في مشاركة الجمعية العمومية بكثافة لاعتماد لائحة الأهلي

طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، شدّد على ضرورة التواجد بكثافة من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي يوم الـ28 سبتمبر الجاري، في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على لائحة النظام الأساسي.

وقال قنديل، إن النادي بكافة فئاته؛ ما بين الرجل، والمرأة، والرّواد، وذوي الاحتياجات الخاصة، جميعهم يتواجدون باهتمام ضمن بنود لائحة النظام الأساسي الجديدة بالنادي.

وكشف قنديل عن تعليمات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، للإدارة التنفيذية بتفادي أي زحام أو معوقات قد تكون واجهت الأعضاء في التصويت في أيٍ وقت سابق، وألا تتجاوز مدة التصويت بين الأعضاء في يوم 28 من سبتمبر عدة دقائق في سهولة ويسر.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المدير التنفيذي، محمد مرجان، يقوم باجتماعات بشكل يومي مع الإدارة التنفيذية للنادي، لوضع الملامح النهائية لتنظيم يوم التصويت على اللائحة، ولتسهيل كافة الإجراءات على الأعضاء.

وتحدث قنديل عن أبرز البنود التي تم تعديلها في فترة تلقي المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية، وأبرز البنود التي تميز لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي، والتي يتم التصويت عليها مقارنة باللائحة الاسترشادية التي يراها غير مكتملة بالنسبة لرؤية عضو الجمعية العمومية بالأهلي، الذي شارك في صياغة لائحته خلال الفترة الماضية بمنتهى الاهتمام.

ونفى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وجود أي نية لإقامة عملية التصويت على اللائحة على يومين أو في مقر النادي بالجزيرة ومدينة نصر، نظرًا لأن قانون الرياضة الجديد والميثاق الأولمبي لا يسمحان بذلك لضرورة وجود مقر واحد وعنوان واحد يتم من خلال اجتماعات الجمعيات العمومية والمراسلات، مشددًا على أن هذا لا يعد تمييزًا بين الأعضاء في مختلف فروع النادي، والذين يعاملون معاملة واحدة وبمنتهى التميز والرقي ولكنه احترامًا لقانون الرياضة.

وأوضح قنديل، أنه راضٍ تماًما عن الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي بالنادي، لأن جميع أطياف النادي من أعضاء الجمعية العمومية، ومديرين، وعاملين، عملوا على قلب رجل واحد، لكتابة هذه اللائحة أملا في مستقبل أفضل للنادي وأبنائه.



أخبار متعلقة