وفد الأهلي يستقبل أبطال السباحة بعد إنجاز إفريقيا

وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء، ومحمد علام، مدير جهاز السباحة، ومحمد صدقي، مساعد رئيس الجهاز، حرصوا على التواجد في مطار القاهرة، مساء اليوم الأحد، لاستقبال أبطال السباحة بالنادي، الذين حققوا إنجازا فريدا مع المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا للسباحة، التي أقيمت بالجزائر خلال الفترة من 10 وحتى 15 من سبتمبر الجاري، والتي توج بها المنتخب الوطني عن جدارة، بعدما حصد 44 ميدالية.

وكان لأبناء الأهلي نصيب الأسد من الميداليات التي توج بها المنتخب الوطني، وحصل ثنائي النادي؛ محمد سامي “ميشو” على كأس أفضل سباح، بعدما فاز بمفرده بـ12 ميدالية، وحقق 5 أرقام جديدة علي المستوى الدولي – وهانيا مورو، الفائزة بكأس أفضل سباحة في البطولة.

يذكر ان 6 سباحين من الأهلي شاركوا مع المنتخب في بطولة إفريقيا وهم: أحمد حمدي، كابتن الأهلي والمنتخب الوطني، ومحمد سامي، وعلي خلف الله، ورويدا هشام، وهانيا مورو، وساندي أيمن.

وجاءت نتائج لاعبي الأهلي كالتالي: محمد سامى (11 ذهبية – برونزية واحدة) فردي + تتابعات، وعلي خلف الله (٤ ذهبيات – فضيتان) فردي + تتابعات. وأحمد حمدي سالم (ذهبية واحدة– برونزية واحدة) فردي + تتابعات، وهانيا مورو ( 4 ذهبيات– فضيتان) فردي + تتابعات. ورويدا هشام ( ذهبية واحدة – 4 فضيات) فردي + تتابعات.



أخبار متعلقة