الأهلي يتعاقد مع شركة «شغلني» لتوظيف شباب النادي

النادي الأهلي وقع ظهر اليوم عقدا مع شركة «شغلني »؛ من أجل تقديم خدمة متميزة لأعضاء النادي، وتوظيف أكبر عدد من الشباب، في ظل تعاقد الشركة مع أكثر من 10 آلاف شركة متخصصة في العديد من المجالات.

حضر توقيع العقد كل من الدكتور مهند مجدي، والمهندس محمد سراج، عضوي مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، ومحمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان، وأعضاء لجنة الشباب بالنادي.

يقضي العقد بإقامة ثلاثة منافذ للتشغيل في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وستكون البداية من مقر النادي في الأسبوع المقبل بافتتاح أول منفذ لاستقبال شباب النادي الراغبين في الحصول على فرص توظيفية مميزة.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي إن هذا المشروع يعد أحد أفضل المشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الأخيرة، خصوصا أن الفكرة نابعة من لجنة الشباب والتي تتولى الإشراف عليه بالكامل، وتولت الاتفاق مع الشركة، وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب فور عرضه، باعتباره أحد المحاور المهمة في مشروع «عائلة الأهلي».

وأضاف أنه سيتواجد مندوب من لجنة الشباب وآخر من الشركة لاستقبال شباب النادي وتسجيل بياناتهم وفقا لتخصصاتهم المختلفة من خلال «ابلكشين» خاص، وسيتم إرسال الفرص المناسبة لهم عبر البريد الإلكتروني.

وشدد المدير التنفيذي على أن هذا المشروع سيقدم خدمة مميزة لأعضاء النادي، ويخلق فرص عمل مميزة لهم بما يتوافق مع تخصصاتهم.



أخبار متعلقة