«أهلي ٩٩» يفوز على حرس الحدود في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ١٩٩٩، فاز على مضيفه، حرس الحدود، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بالإسكندرية، اليوم الخميس، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية.

تقدم “الحرس” أولا بركلة جزاء في الشوط الأول، تصدى لها رمضان أبو حطب في البداية، ولكنها ارتدت للاعب الفريق السكندري الذي سددها في المرمى.

وفى الشوط الثاني، نجح الأهلي في السيطرة على مجريات المباراة، وسجّل ٤ أهداف متتالية، عن طريق فهد جمعة (هدفان: في الدقيقتين الـ٤٨ والـ٥١)، ثم زياد طارق (الدقيقة الـ٦١)، وأخيرًا، صالح نصر (الدقيقة الـ٨٧).

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: رمضان أبو حطب.

الدفاع: محمد شكري – عبد الرحمن أشرف (مانو)- عادل زينهم – إبراهيم السيد.

الوسط: أحمد السيد – وليد عطية – صالح نصر – محمد خليل – زياد طارق.

الهجوم: فهد جمعة.

وفى الشوط الثاني، دفع مدحت طه، مدرب الفريق، بـضياء وحيد بدلاً من محمد خليل، ومصطفى فوزى بدلاً من فهد جمعة، وعلاء نبيل بدلاً من زياد طارق.

بهذا الفوز الثاني على التوالي، رفع الأهلي رصيده إلى ٧ نقاط، في جدول ترتيب الدوري، مسجلا ٩ أهداف بينما استقبلت شباكه ٦ أهداف.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الجولة الخامسة أمام الإنتاج الحربي، الخميس المقبل، على ملعب مدينة نصر.

ويضم الجهاز الفني للفريق؛ مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، أحمد عبد الظاهر، مدربًا، خالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق أخصائي العلاج الطبيعي.



أخبار متعلقة