الأهلي يفعّل عقد شركة «شغلني» بإقامة أول منفذ توظيفي

النادي الأهلي بدأ في تفعيل مبادرته الخاصة بتوظيف شباب النادي بعد العقد الذي أبرمه مع شركة «شغلني» ـ إحدى الشركات الرائدة في قطاع التوظيف والمتعاقدة مع أكثر من عشرة آلاف شركة في مختلف التخصصات.

وقامت الشركة بإقامة أول منفذ لها في مقر النادي بالجزيرة؛ لاستقبال شباب النادي الباحثين عن فرص وظيفية مميزة، وسيتم توفير منافذ أخرى في فرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد في غضون الأيام القليلة القادمة.

وكانت لجنة الشباب بالنادي قد تقدمت بالمشروع لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب الذي اعتمده على الفور؛ لما يمثله من أهميه كبرى لشباب النادي، وتم توقع العقد مع الشركة فى حضور كل من الدكتور مهند مجدي، والمهندس محمد سراج، عضوي مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، ومحمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان، وأعضاء لجنة الشباب بالنادي.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي إن هذا المشروع يعد بمثابة طاقة أمل لشباب النادي، خصوصا أنه نابع من فكر الشباب، حيث تمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب باعتباره أحد المحاور المهمة في مشروع «عائلة الأهلي».

وأضاف «مرجان » أن مندوبا من لجنة الشباب وآخر من الشركة سيكونان في استقبال شباب النادي وتسجيل بياناتهم وفقا لتخصصاتهم المختلفة من خلال «ابلكشين» خاص، وسيتم إرسال الفرص المناسبة لهم عبر البريد الإلكتروني.

وشدد المدير التنفيذي على أن هذا المشروع سيقدم خدمة مميزة لأعضاء النادي، ويوفر فرص عمل مميزة لهم بما يتوافق مع تخصصاتهم.



أخبار متعلقة