الجارحي يشيد بفندق إقامة الأهلي في بيروت

محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في لبنان، أشاد بفندق إقامة الفريق بالعاصمة اللبنانية بيروت.
وقال إن رجال السفارة المصرية وبرفقتهم سمير عدلي، المدير الإداري، وبالتعاون مع مسئولي النجمة وفقا لوائح البطولة استقروا في النهاية على مكان الإقامة الحالي نظرا لتواجده في منطقة هادئة ولاقترابه من ملعب المباراة والذي لا يفصله عن الفندق سوى عشر دقائق تقريبا.

وأوضح الجارحي أن الأهلي يقيم دائما في المكان الأنسب والأفضل لبعثاته الرياضية بشكل عام، على أن يتوافر في هذا المكان كافة الخدمات واقترابه من ملاعب التدريبات والمباريات، وأن هناك مواصفات محددة يضعها الأهلي دائما في أولوياته أثناء اختيار أماكن إقامة البعثات؛ لتوفير أنسب الأجواء للأجهزة الفنية واللاعبين ومساعدتهم على تحقيق النتائج المنتظرة.

وأشار الجارحي إلى أن كل ما تردد حول شكوى الأهلي من فندق الإقامة في بيروت أمر عار تماما من الصحة، كما أن بيروت من العواصم العربية المشهورة بالسياحة والتي تمتاز بجودة فنادقها مقارنة بالعديد من الدول الإفريقية التي قد لا يتوافر فيها نفس الإمكانيات، وأن هناك تعاونا وتجاوبا كاملا من كافة السلطات في بيروت؛ لتذليل أية عقبات قد تواجه البعثة وتأمينها؛ سواء في الإقامة أو التنقلات.



أخبار متعلقة