لائحة الأهليl الجارحي: إقرار «الدستور الجديد» مشهد تاريخي للجمعية العمومية

محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي، عبر عن سعادته الكبيرة بموافقة الجمعية العمومية على لائحة النظام الأساسي، اليوم الجمعة، موجهًا الشكر لكل من ساهم في إقرار “دستور الأهلي” في مشهد تاريخي سيحكي عنه الجميع للأبناء والأحفاد لا سيما أن المشهد كان عظيمًا للغاية.

وأضاف الجارحي، أن مراحل خروج لائحة النظام الأساسي إلى النور أمر يدعو كل أهلاوي للفخر، حيث تم العمل عليها على مدار عدة أشهر من خلال عدة لجانٍ، ثم تم طرحها للحوار المجتمعي الذي جاء راقيًا للغاية، وكشف عن رقي الأهلي وعراقته، ونتج عنه تعديل عدة بنود، وحذف البعض الآخر عقب تلقي ما يزيد عن 3500 مقترح.

أوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، أن أعضاء الأهلي يثبتون دائمًا أنهم عند حسن الظن بهم، لأنهم يسعون بشكل مستمر لرفعة ناديهم، وأن اكتمال النصاب القانوني، اليوم، هو فخر لكل عاشق للنادي، بغض النظر عن من وافق على اللائحة أو رفضها، لأن الاختلاف في وجهات النظر أمر طبيعي، وهذه سمة أبناء الأهلي دائمًا، الذين يختلفون فقط من أجل مصلحة الكيان لا من أجل مصالح شخصية.

واختتم الجارحي حديثه، أن الأهلي بات يملك “دستوره الخاص” من خلال جمعية عمومية تاريخية، وأن مجلس الإدارة أمامه العديد من التحديات في الفترة المقبلة على كافة الأصعدة الإنشائية أو الرياضية أو الاجتماعية.



أخبار متعلقة