محمد سراج الدين: «شخصية الأهلي» وراء إنجاز «رجال السلة»

محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة السلة خلال المشاركة في تصفيات بطولة إفريقيا، قال إن شخصية الأهلي وراء الإنجاز الذي حققه اللاعبون والجهاز الفني بحصد كأس دورة التصفيات والتأهل رسميًا إلى البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في كل المباريات.

وأوضح أن الشخصية القوية للاعبي الفريق ساعدت على مواجهة الصعاب الممثلة في الإجهاد وخوض عدد كبير من المباريات في فترة زمنية قصيرة وما نتج عنه من إجهاد وضغط عصبي، فضلا عن ارتفاع درجات الرطوبة وصعوبات التنفس، خاصة أن نظام البطولة أسفر عن مواجهات قوية للغاية أمام فرق تضم محترفين مميزين.

وأشار إلى أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على قدر المسئولية بتحمل هذه المعوقات والإصرار على تحقيق الفوز في كل المباريات، خاصة أمام سموحة على الرغم من حسم التأهل عقب الفوز على بطل رواندا، وهو ما يعكس الطموحات الكبيرة لدى الجميع في استكمال المشوار حتى التتويج بلقب البطولة.

وألمح سراج الدين إلى أن كأس دورة التصفيات خطوة مهمة، ولكنه ليس نهاية المشوار، وأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب سيواصل دعم الفريق للفوز باللقب، إلى جانب دعم كافة فرق النادي التي تشارك في مختلف المنافسات، خاصة على الصعيد القاري والعالمي؛ من أجل حصد البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار الأهلي في الريادة والمقدمة دائمًا.



أخبار متعلقة