الأهلي يناقش زيادة قيمة العضويات الجديدة لعرضها على الجمعية العمومية

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الخميس، مناقشة تقرير مجلس الإدارة في الفترة من 1-1-2017 حتى 30-6-2018.

كما تم اعتماد مشروع الموازنة العامة للنادي في 2018-2019، وستعرض على الجمعية العمومية المقرر انعقادها يومي 23-24 من نوفمبر الحالي.

كما ناقش المجلس مقترحًا سيتم عرضه على أعضاء الجمعية العمومية لتفعيله في القريب العاجل يتعلق بزيادة قيمة العضويات الجديدة لتصبح 500 ألف جنيه للعضوية العاملة لمقر النادي بالجزيرة وفروعه المختلفة، على أن يتم تفعيل القرار اعتبارًا من أول فبراير 2019.

وبالنسبة لفرع الشيخ زايد، هناك مقترح بزيادة قيمة العضوية إلى 175 ألف جنيه، بدلًا من 125 ألف جنيه اعتبارًا من اعتماد الجمعية العمومية المقبلة لهذا المقترح.

أما لفرع النادي بالتجمع الخامس سيتم فتح باب العضويات الجديد اعتبارًا من 1-12-2018 بقيمة 200 ألف جنيه.

كما ناقش المجلس الملف الخاص بإنشاء أكاديميات جديدة للنادي الأهلي في إفريقيا والذي يشرف عليه محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، وتقرر استمرار عملية الإعداد بدقة ودراسة الجدوى للمشروع.

كما تم مناقشة اللجان التي يشرف عليها مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة. كما قرر المجلس تشكيل لجنة للطفل، وفصلها عن لجنة المرأة، وذلك مع الاهتمام بملف ذوي الاحتياجات الخاصة، تماشيًا مع توجهات الدولة باعتبار هذا العام هو عام ذوي القدرات الخاصة، حيث سيتم تفعيل كود للإعاقة والعمل على تفعيل القانون الخاص بنسبة الـ5%، حتى يقوم النادي الأهلي بدوره كمؤسسة في المجتمع المصري.



أخبار متعلقة