ولاء عبد الرازق: الأهلي غني بأبنائه المتميزين في الأعمال الفنية والإبداعية

ولاء عبد الرازق، مدير إدارة المكتبات بالنادي الأهلي أعربت عن سعادتها بنجاح تنظيم المعرض السنوي للأعمال الفنية والذي افتتح ظهر اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة.

وأضافت: «في الوقت السابق كنا ننظم مهرجان مجمع للأعمال الفنية داخل فرع الأهلي بمدينة نصر بمشاركة أبناء أعضاء النادي في مختلف الفروع، ولكن هذه المرة بدأنا بخوض تجربة تنظيم المعرض في مقر الجزيرة فقط، وحقق نجاحا كبيرًا، خاصة أن حجم الأعمال الفنية المقدمة تم إنجازه في وقت زمني قصير».

وقالت: «نجاح معرض اليوم يدفعنا لتنظيم مهرجان مستقل لأبناء أعضاء فرع مدينة نصر خلال الفترة المقبلة، على أن يعقبه تكرار نفس الأمر في فرع الأهلي بالشيخ زايد، في ظل تركيزنا على تنمية الجوانب الفنية والثقافية والإبداعية لأبناء الأعضاء».

وأوضحت مدير إدارة المكتبات بالنادي أن الأهلي يثبت دائمًا للجميع أنه لا يهتم فقط بالجانب الرياضي والبدني لأعضائه، ولكنه يركز على تنمية الجوانب الثقافية والفنية والفكرية، مؤكدة على سعادتها بتركيز الجميع على تقديم أعمال فنية مبهرة نالت استحسان الجميع، وحققت الهدف المنشود من إقامة المعرض الذي أثبت أن الأهلي غني بأبنائه المتميزين في المجالات الفنية والثقافية.



أخبار متعلقة