كارتيرون: دوافع الأهلي كبيرة لتخطي الوصل وتجاوز المرحلة الحالية

باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق يمر الآن بفترة صعبة بسبب خسارة اللقب الإفريقي، لذلك فإن دوافع الفريق كبيرة من أجل العودة سريعًا، والفوز في لقاء الوصل، غدًا، حتى يتخطى الأهلي تلك المرحلة الصعبة.

وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأهلي والوصل الإماراتي في دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، قائلًا إن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودًا كبيرًا في بطولة إفريقيا منذ توليه المسئولية الفنية، وحتى نهائي دوري الأبطال. مؤكدًا أن الفريق تمكن من العودة بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة، وصولا إلى مباراة النهائي، وهذا تطلب مجهودا كبيرًا.

وأشار إلى أنه يدرك أهمية مباراة الوصل، وقال: “علينا جميعا أن نبدأ من جديد، ونخطط للمرحلة المقبلة. على أن تكون البداية من مباراة الوصل بتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور التالي مشددًا على ثقته في قدرة لاعبيه على تخطي تلك المرحلة.”

وأتم حديثه قائلا : “بالرغم من وجود غيابات في صفوف الفريق لكن ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين، خصوصًا وأننا جئنا إلى الإمارات بطموح كبير يدفعنا لبذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز غدًا، والتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.”



أخبار متعلقة