«أهلي٢٠٠١» يستضيف طلائع الجيش غدًا في بطولة الجمهورية

فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم «مواليد ٢٠٠١» يستضيف فريق طلائع الجيش غدًا الجمعة، في المواجهة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة الجمهورية.

يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته عندما يواجه الطلائع، والتي كان آخرها فوزه الكبير خارج ملعبه على مضيفه إنبي، بثلاثية نظيفة، وهو الفوز الذي رفع رصيده إلى ٣٧ نقطة، ليظل منفردًا بصدارة ترتيب الدوري.

ومن المنتظر أن يستعيد الأهلي خلال المباراة خدمات لاعبه محمد سلامة، العائد من الإصابة بعد غيابه لمدة شهر، بسبب الإصابة بجذع في الرباط الصليبي للركبة، والذي سيكون خياراً هجومياً مهماً للمدرب أحمد سراج، في ظل غياب حمادة الفيل عن المباراة بسبب الإيقاف.

وحقق الأهلي الفوز هذا الموسم على الإسماعيلي ٣ – صفر، والمصري ٢ – صفر، ووادي دجلة ٤ – صفر، وحرس الحدود ٤ – صفر، والإنتاج الحربى ٢ – صفر، والداخلية ٦ – ١، والجونة ٦ – صفر، وبيراميدز ٣–٢، وبتروجت ٤ – ٢، وعلى الاتحاد السكندري ٤ – ١ ، وتعادل سلبياً مع مصر للمقاصة، قبل أن يفوز على النجوم ٤ – صفر، وأخيراً على إنبي ٣ – صفر، مسجلا بذلك ٤٥ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ٦ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.



أخبار متعلقة