كاراتيه الأهلي يتصدر بالذهب في بطولة الجمهورية تحت 15 و16 سنة

كاراتيه النادي الأهلي، تصدر منافسات بطولة الجمهورية في المرحلتين العمريتين تحت 15 و16 سنة، وذلك في منافسات الفردي والفرق، ووصل أبناء النادي تألقهم في البطولة، وجاءت نتائج الأهلي كالتالي:

في منافسات الجماعي:

فاز الأهلي بالمركز الأول والميدالية الذهبية «كاتا جماعي» ببطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة بنات، وضم الفريق اللاعبات ؛ شهد عمرو سعيد وتسنيم أحمد صلاح وفجر محمد عبدالكريم، وبسمة عادل جلال، ويدرب الفريق تامر جمال الدين.

كما فاز الأهلي بالميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية كاتا جماعي بنين تحت16سنة، وضم الفريق؛ أحمد أشرف ويوسف أيمن وعمر منتصر وعمر سامي، ويدرب الفريق على صبري وإبراهيم مجدي.

فيما فاز الأهلي ببطولة الجمهورية تحت 15سنة كاتا فرق جماعي، وضم الفريق؛ أيمن محمد طارق وعمر مهند ومروان احمد، ويدرب الفريق على صبري وأحمد السقا.

وحقق الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية فرق كاتا جماعي بنين، وضم الفريق ؛ رضوان هشام رضوان وزياد شريف ومصطفى قدري، ويدرب الفريق حاتم شاهين.

وفي منافسات الفردي:

توجت ميرنا مصطفى هلال، لاعبة الكاراتيه بالنادي ومنتخب مصر للناشئات بالميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للكاتا الفردي تحت ١٥ سنة للعام الثاني على التوالي.

وحصل أحمد أشرف رزق على الميدالية الذهبية في منافسات الفرق الكاتا الجماعي وحصد الميدالية الفضية في البطولة في منافسات الفردي.

وفاز أيمن محمد طارق، بالميدالية الذهبية في منافسات كاتا جماعي، كما فاز بالميدالية الفضية والمركز الثاني كاتا فردي.

وحصل رضوان هشام رضوان على الميدالية البرونزية فرق جماعي كاتا بنين وحصل على المركز السابع كاتا فردي في نفس البطولة.

فيما فاز يوسف أيمن بالمركز الأول كاتا جماعي والمركز الخامس في منافسات الفردي.

وحصل عمر مهند أبو بكر على المركز السابع في بطولة الجمهورية للكاتا الفردي تحت ١٥ سنة.

كما انضمت حكمت محمود صالح، لاعبة الكاراتيه بالنادي للمنتخب، بعد حصولها على الميدالية الفضية والمركز الثاني كاتا جماعي بنات في بطولة الجمهورية والحصول على المركز الخامس كاتا فردي تحت 15سنة.

ويرأس جهاز الكاراتيه الدكتور مراد عاصم، ومدير الجهاز الدكتور محمد حسن.



أخبار متعلقة