«أهلي٢٠٠٣» يفوز على طلائع الجيش بثنائية في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٣» حقق فوزا مثيرا على ضيفه طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة عشرة من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: نور نجاتي.

الدفاع: أحمد داوود – أحمد شريف – عبد الجواد عبد الرحمن – مازن أسامة.

الوسط: محمد ربيع – كريم عثمان – ميدو نبيل – محمد سرحان – يوسف نوفل.

الهجوم: عمرو توفيق.

في الشوط الأول تعرض أحمد شريف للإصابة، ليشارك عبد الرحمن ممدوح بدلا منه، وفي الشوط الثاني شارك مروان محمد بدلا من محمد سرحان، ومحمد وائل بدلا من كريم عثمان.

افتتح ميدو نبيل التسجيل للأهلي في الدقيقة ٣٥ بتسديدة من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس المرمى، وتعادل الطلائع في الدقيقة ٥٣، قبل أن يخطف كريم عثمان هدف الفوز للأهلي في الدقيقة ٥٥، من تسديدة صاروخية.

ونجح الأهلي بذلك في تحقيق الفوز السادس له على التوالي، ليرفع رصيده إلى ٢٤ نقطة، ويوسع الفارق مع طلائع الجيش إلى ٤ نقاط.

وفاز الأهلي هذا الموسم على بيراميدز ٤ – ٣، وعلى الجونة ٢ – ١، وعلى بتروجت ٤ – ٢، وعلى حرس الحدود ٤ – صفر، وعلى النجوم ٦ – صفر، على دجلة ٢ – صفر، وأخيراً على الطلائع ٢ – ١، مقابل التعادل في٣ مباريات والهزيمة مرتين، مسجلاً ٣١ هدفاً، بينما استقبلت شباكه ٢١ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ عادل مصطفى مديرا فنيا، ويعاونه محمد سمارة، مدربًا عامًا، ومحمد أحمد ماهر، مدربًا، وبهاء جمال، مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل، إداري الفريق، وهاجد هاني، طبيبًا، وأحمد ممدوح محمد، إخصائي العلاج الطبيعي.



أخبار متعلقة