«أهلي٢٠٠٠» يواجه عين الصيرة غدًا في بطولة منطقة القاهرة

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٠» يلتقي غدا الاثنين مع ضيفه عين الصيرة، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة منطقة القاهرة.

الأهلي يدخل المباراة وهو يسعى لتوسيع الفارق مع مصر للتأمين بعدما تقلص الفارق بينهما لنقطة واحدة فقط، عقب فوز التأمين على المعادي واليخت، في الجولة السابقة، بينما تأجلت مباراة الأهلي وسراي القبة.

ويحتل الأهلي المركز الأول في الترتيب برصيد ٢٨ نقطة، ويأتي خلفه مصر للتأمين برصيد ٢٧ نقطة، ولكن تتبقى لـ«الأحمر» مباراة مؤجلة.

وفاز الأهلي هذا الموسم على السكة الحديد والنصر بنتيجة واحدة ٢-صفر، وتعادل مع مصر للتأمين ٣-٣، ثم فاز على طلائع الجيش ٣ – ٢، ومركز شباب زينهم ٦ – صفر، والمعادي واليخت ٥ – صفر، والغابة ٢ – صفر، ووادي دجلة ٢ – صفر، والمقاولون العرب ٢–صفر، وأخيرًا على المصري القاهري ٥-١، مسجلاً ٣٢ هدفًا بينما تلقى ٦ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي أمين عرابي مديرًا فنيًا، ويعاونه أشرف أبو زيد المدرب العام، وتامر دسوقي مدرب حراس المرمى، وعماد أنور إداري الفريق، ومحمود عبد العليم طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي العلاج الطبيعي.



أخبار متعلقة