«أهلي ٢٠٠٤» يفوز على «النصر» بسباعية نظيفة

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٤» حقق فوزاً كبيراً على ضيفه النصر بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة منطقة القاهرة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مروان صلاح.

الدفاع: زياد أسامة – بيجاد عادل – يوسف محمد خليل – رأفت خليل.

الوسط: مصطفى أبو الخير – محمد أسامة «ميدو» – عمر علاء الدين – يوسف محمد علي – علي أيمن.

الهجوم: عبد الرحمن ممدوح.

وفي مطلع الشوط الثاني شارك أحمد عماد بدلا من محمد أسامة، ثم شارك محمد نبيل بدلا من عبد الرحمن ممدوح، وأحمد وائل بدلا من علي أيمن.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق محمد أسامة “ميدو” وعلي أيمن، ورأفت خليل وعبد الرحمن ممدوح وأحمد عماد ويوسف محمد علي (هدفان)، في الدقائق ٤ و ٨ و ١٥ و ٣٨ و ٤٨ و ٧٨ و ٧٩ من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٣٠ نقطة، ليظل في المركز الثاني، بفارق نقطة عن المقاولون العرب الذي فاز على الدرب الأحمر وفع رصيده إلى ٣١ نقطة.

وفاز الأهلي هذا الموسم على السكة الحديد ٦– صفر، وعلى مصر الجديدة (ألماظة) ٧ – صفر، وعلى الطيران ١٠ – صفر، قبل أن ينسحب الأخير في منتصف الشوط الثانى من اللقاء، وعلى النصر ٤ – صفر، وعلى الدرب الأحمر ٦ – صفر، وعلى الاتصالات ٥ – صفر، ثم خسر من اتحاد الشرطة والمقاولون العرب، قبل أن يفوز على السكة الحديد ٣ – صفر، وعلى مصر الجديدة (ألماظة) ٤ – ٣، وعلى الطيران ٥ – صفر، وعلى النصر ٧ – صفر، مسجلاً ٦١ هدفاً، بينما تلقت شباكه ١٣ هدفا.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي محمد سعد مديرا فنيا، ومعتز بالله إينو مدربا عاما، وأنور وجدي مدرب حراس المرمى، وعمار فتحي إداريا، وحسن فاضل طبيب الفريق، وأحمد شوقي مدلكا، ومحمد نحلة معدا بدنيا.



أخبار متعلقة