«أهلي ٢٠٠٥» يواجه «الدرب الأحمر» غدًا في مهرجان البراعم

فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٥» يواجه مضيفه الدرب الأحمر، غداً السبت، في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة التاسعة من مهرجان البراعم لأندية منطقة القاهرة، والأخيرة في الدور الأول.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد ١٩ نقطة، وذلك بعد فوزه في الجولة السابقة على فريق الشبان المسلمين بنتيجة ١١ – صفر.

وفاز براعم النادي هذا الموسم على مركز شباب زينهم ٦ – صفر، وعلى الاتصالات ٧ – ١، وعلى طلائع الجيش ٣ – ٢، وعلى الشمس ٢ – ١، وعلى السكة الحديد ٣ – صفر، وأخيرا على الشبان المسلمين ١١ – صفر، إضافة إلى التعادل مع الداخلية ٢ – ٢، بينما لم يلعبوا أمام التنمية سبورت في الجولة الأولى، حيث تم إلغاء المباراة، بعد انسحاب التنمية من البطولة قبل بدايتها، وسجل الأهلي ٣٤ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ٦ أهداف.

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى، مع فرق السكة الحديد والشبان المسلمين والداخلية والشمس وطلائع الجيش والدرب الاحمر والاتصالات ومركز شباب زينهم.

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥ جمال السيد مديرًا فنيًا، ويعاونه أحمد سمير مدربا للفريق ومحمد سعد مدرباً مساعداً، وأحمد فوزي مدرباً لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إدارياً، وأشرف عثمان طبيباً للفريق.