يوسف: الفوز على «النجوم» يمنح الأهلي دفعة كبيرة قبل مواجهة «جيما»

محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبّر عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه على نظيره، النجوم، بهدفين دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه فوز هام في إطار التقدم نحو مقدمة جدول المسابقة.

وأوضح، خلال المؤتمر الصحفي، أن الفريق قدم مباراة هجومية كبيرة، ولاحت له العديد من الفرص من خلال تطبيق الشق الهجومي. وأكّد أنه قام خلال الشوط الثاني بالدفع برأس حربة ثانٍ، لاستغلال المساحات التي وجدت بين قلبي دفاع المنافس، مما عزز من قدرات الفريق في الجانب الأمامي، وأن الفوز يمنح الأهلي دفعة كبيرة قبل لقاء جيما الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أنه سعيد بعودة مؤمن زكريا للتهديف، لأنه يمثّل دعمًا وخيارات فنية عديدة. وأن الثقة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ساعدت على الظهور بشكل قوي وتحقيق الانتصارات خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث يوسف عن بعض الفرص التي أهدرها الأهلي أمام النجوم، مؤكدًا أنه من الوارد أن يواجه أي لاعب سوء توفيق. وأن وليد أزارو، مهاجم مميز، وله بصمة مع الفريق، وأن الأهلي يحتاج إلى جهود كل اللاعبين لتخطي المرحلة الصعبة التي مر بها بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا، والخروج من البطولة العربية للأندية.

ووجه يوسف الشكر للاعبي الفريق على المجهود الكبير من أجل التواجد في المقدمة. مشيرا إلى أنه يثق في قدرة اللاعبين على الاستمرار في الأداء بنفس الوتيرة.



أخبار متعلقة