«بارتيزان الصربي» لكرة الماء في ضيافة الأهلي

النادي الأهلي يستضيف فريق كرة الماء بنادي بارتيزان الصربي خلال شهر يناير المقبل، بناء على برتوكول التعاون بين الناديين الذى يتضمن إقامة معسكرات مشتركة وتبادل الخبرات والمدربين والمباريات الودية، وسيتم إيفاد عدد من مدربي كرة الماء بالنادي لإقامة فترة معايشة في صربيا للاطلاع على أحدث ما وصلت إليه نظم التدريب العالمية.

وأجرى محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي اتصالا هاتفيا مع السفير عمرو الجويلي سفير مصر في صربيا أمس؛ لبحث التعاون مع الأندية الصربية خصوصا أن صربيا من الدول المتميزة في الألعاب الجماعية، خاصة ألعاب الماء وكرة اليد، من أجل الاستفادة من تلك الخبرات.

وأكد السفير عمرو الجويلي أن هناك مذكرة تفاهم تم توقيعها بين مصر وصربيا للتعاون في النواحي الرياضية خلال الزيارة التي قام بها وزير الخارجية سامح شكري إلى بلجراد الشهر الماضي، وهى الاتفاقية التي مهدت الطريق نحو التعاون بين النادي الأهلي ونادى بارتيزان، مشيرا إلى أنه سيقوم بزيارة إلى النادي الصربي اليوم، للتنسيق لزيارته للنادي الأهلي، موضحا أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون بين الأندية المصرية والصربية.

وقال الكابتن رؤف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أن التعاون مع الأندية الصربية خصوصا في الألعاب الجماعية يصب في مصلحة النادي الأهلي باعتبار صربيا من الدول المتقدمة في تلك الألعاب خصوصا كرة الماء.

وأشار إلى أن النادي الأهلي يسعى دائما إلى الاطلاع على أحدث ما وصلت إليه نظم ووسائل التدريب في كل لعبة, ونقلها إلى فرقه المختلفة لمواكبة التطور الحادث في هذا المجال.



أخبار متعلقة