لجنة العضوية تواصل استقبال المشتركين الجدد

لجنة العضوية بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي، واصلت عقد المقابلات الشخصية للمشتركين الجدد المتقدمين للحصول على عضوية النادي، خاصة من الراغبين بالاشتراك في فرع التجمع الخامس.

واستقبلت اللجنة اليوم عددا من المتقدمين للاشتراك بعد تقديم أوراقهم في وقت سابق، وذلك لدراسة كافة الأمور المتعلقة بالعضويات الجديدة، قبل البدء في استكمال الإجراءات اللازمة للاشتراك.

وكانت لجنة العضوية قد أعلنت في وقت سابق عن البدء في استقبال طلبات الاشتراك بالفرع الرابع في ضوء الأسعار التي تم تحديدها بـ 200 ألف جنيه للمؤهل العالي، 300 ألف جنيه للمؤهل دون العالي، وفي نفس الوقت يحق للمشترك في الفرع الرابع الحصول على عضوية النادي العامة «في كافة الفروع» إذا ما قام بسداد باقي القيمة المالية خلال أربع سنوات من تاريخ افتتاح الفرع، وهو الأمر الذي لاقى رغبة الكثيرين، خاصة أن عضو الفرع الرابع سيقوم بسداد باقي القيمة وفقًا للسعر الذي كان محددًا وقت الاشتراك في الفرع.

يأتي هذا في ضوء خطة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب للبدء في العملية الإنشائية الخاصة بالفرع خلال الأيام القادمة.
وتقوم لجنة العضوية أيضا بفحص الطلبات الجماعية التي استقبلتها إدارة النادي خلال الأسابيع الماضية من المؤسسات والهيئات للاشتراك في الفرع الرابع.



أخبار متعلقة