«مرجان» يحدد في اجتماعه مع مديري أفرع النادي خطة العمل وتحديات المرحلة الجديدة

اجتماع الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي الذي عقد، ظهر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة برئاسة العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وفي حضور كلٍ من؛ العميد حسن مسعود، مدير فرع مدينة نصر، واللواء محمود الفيشاوي، مدير فرع الشيخ زايد، وخالد مرسي، مدير مقر الجزيرة. والعميد علاء صلاح، نائب مدير مقر الجزيرة ومدير الأمن، ومحمد سعيد نائب مدير فرع الشيخ زايد، وأحمد النحاس، نائب مدير فرع مدينة نصر.

وحرص المدير التنفيذي، في بداية الاجتماع، على تهنئة مديري الأفرع ونوابهم بثقة مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وعلى التجديد لهم. مؤكدًا على أن روح العمل كفريق واحد وراء النجاحات التي تحققت خلال العام الماضي، وحرص الجميع على إعلاء مصلحة الأهلي، ووضعها فوق كل الاعتبارات، وهو الأمر الذي يعمل الجميع من أجله.

وأضاف أن ما تحقق خلال العام الماضي من نجاحات يُلقي بأعباء ضخمة على كاهل الإدارة التنفيذية. والجميع ينتظر المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة، وفقًا للخطة التي حددها مجلس الإدارة.

وقال المدير التنفيذي، إن حالة الالتزام والانضباط التي شهدها النادي خلال الفترة الأخيرة، كانت أحد أهم أسباب النجاحات، بجانب الجهد الكبير الذي بذله كافة العاملين من كل المستويات الإدارية، وهو الأمر الذي انعكس في النهاية على مستوى الأداء.

وطالب مرجان مديري الأفرع ونوابهم بضرورة الابتكار والتطوير ووضع خطة عمل محددة المعالم والأهداف، والعمل على تلبية رغبات الأعضاء وإزالة أي معوقات من شأنها إيقاف مسيرة العمل.



أخبار متعلقة