عادل عبد الرحمن ينتقد تأجيل «قمة» دوري الشباب

عادل عبد الرحمن، المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي، مواليد 1997، انتقد قرار تأجيل قمة دوري الشباب التي كان من المقرر أن تجمع بين الأهلي والزمالك، أمس السبت، على ملعب الأخير بـ ميت عقبة، والتي تأجّلت بناءً على طلب تقدم به الفريق الأبيض للاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الزمالك تقدم بطلب إلى اتحاد الكرة لتأجيل المباراة، بسبب خوض فريقه الأول مباراة أمام الاتحاد السكندري في نفس اليوم، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الرحمن، إنه لم يكن هناك أي داعٍ لتأجيل قمة الشباب، خاصة وأن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري لم تشهد مشاركة أي لاعب من فريق الشباب مع الفريق الأول للأبيض، بينما جلس لاعب واحد فقط على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

وأوضح عبد الرحمن، أنه كان من باب أولى أن يطلب الأهلي تأجيل المباراة، لا سيما وأن هناك 8 لاعبين من فريق الشباب يتواجدون باستمرار مع الفريق الأول، إضافة إلى إعارة عدد آخر من اللاعبين، والذين كان آخرهم الثنائي أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي إلى فريق الجونة، ولكنه أكّد أن الأهلي كان على أتم الاستعداد لخوض المباراة، ولكنه فوجئ بقرار تأجيلها.

جدير بالذكر أن فريق الشباب بالنادي الأهلي يتربّع على صدارة جدول ترتيب دوري الجمهورية للشباب، برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 22 نقطة.



أخبار متعلقة