«أهلي 2001» يفوز على «شباب إمبابة» بثلاثية.. وديًا

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد ٢٠٠١) فاز على ضيفه فريق مركز شباب إمبابة (مواليد 1999) بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم، الاثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن استعدادات الأهلي لاستئناف مبارياته في بطولة الجمهورية.

جاءت ثلاثية الأهلي عن طريق عمر رزق الذي سجل هدف التقدم لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1–صفر، وأضاف عبد الوهاب علي، وحمادة الفيل، الهدفين الثاني والثالث، في الشوط الثاني من المباراة.

واستغل أحمد سراج المباراة الودية لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، حيث بدأ الشوط الأول باللاعبين البدلاء، قبل أن يخرجهم جميعًا مع بداية الشوط الثاني، ويدفع بلاعبي فريقه الأساسيين.

وخاض الأهلي المباراة الودية في ظل عدم وجود مباريات رسمية في الوقت الحالي، حيث تم تأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وحرس الحدود في الجولتين ٢٠ و٢١ من بطولة الجمهورية. بينما من المقرر أن يستأنف مبارياته في البطولة يوم 18 من يناير الجاري بمواجهة الإنتاج الحربي، على الملعب الفرعي لاستاد السلام، ضمن الجولة الـ٢٢ من الموسم.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد ٥١ نقطة، وذلك بعدما فاز الأهلي في ١٦ مباراة وتعادل في ٣ مباريات فقط، بينما لم يتلق أي هزيمة منذ بداية الموسم، مسجلا ٥٤ هدفًا، فيما استقبلت شباكه ١٠ أهداف.



أخبار متعلقة