مبروك: قادرون على حصد البطولات.. وإعارة «عمّار» مفيدة للأهلي

فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أكد أن جميع فرق القطاع ظهرت بشكل جيد مميز للغاية خلال الدور الأول من بطولات الجمهورية ومنطقة القاهرة، وأن هذا يعد مؤشرا جيدا على توافر الكثير من العناصر المميزة التي تشكل مستقبل النادي.

وأضاف مبروك: «فرق الناشئين قادرة على التتويج بالبطولات التي تنافس عليها هذا الموسم، خاصة أنهم يقدمون مستويات جيدة منذ بداية الموسم، ويتربع معظمهم على الصدارة».

وحول فترة الراحة التي حصلت عليها جميع فرق القطاع قال إن هذه الراحة كانت ضرورية للغاية بالنسبة للاعبين؛ بسبب الإرهاق الجسدي جراء تلاحم المباريات، إضافة إلى أنهم يتعرضون لإرهاق ذهني؛ بسبب المذاكرة وامتحانات نصف العام الدراسي.

وأشار مبروك إلى أن التدريبات تسير بشكل طبيعي، كما أن بعض الفرق تجري بعض المباريات الودية؛ لتكون مستعدة بشكل جيد لاستئناف المنافسات الرسمية.

وتحدث مبروك عن إعارة عمار حمدي ناشئ الأهلي للاتحاد السكندري، مؤكدا أنها فائدة كبيرة للاعب وللنادي الأهلي، نظرا لاكتسابه خبرات كبيرة من مشاركته مع الاتحاد في الدوري الممتاز، وأكد أن إعارة أي لاعب صغير من الأهلي للأندية الأخرى تكون مفيدة بقدر كبير، وتكسبه الخبرات اللازمة للعب مع الفريق الأول.



أخبار متعلقة