«عزت» يوجه الشكر لمجلس إدارة الأهلي

وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي الأهلي، أشاد بالمعسكر المشترك بين الأهلي وبارتيزان الصربي لكرة الماء، والذي انطلق يوم 2 يناير الجاري ويختتم غدا بشكل رسمي، حيث يخوض الفريق الصربي مرانه علي ملعب النادي قبل السفر إلى صربيا.

وأكد عزت، أن المعسكر حقق أهدفه من خلال مشاركة فرق النادي لكرة الماء أمام مدرسة أوروبية قوية ومصنفه في كرة الماء، حيث يعد بارتيزان واحدا من المصنفين أوروبيا وسبق له الفوز بأكثر من بطولة أوروبية.

وقال إن المعسكر المشترك جاء بمثابة المعايشة لفرق النادي والأجهزة الفنية لفريق بقيمة بارتيزان، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الناديين وبرتوكول التعاون الذي يتضمن أيضا إرسال مدربين ولاعبين لقضاء فترة معايشة مع الفريق في صربيا.

وشدد رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي، على أن فريق بارتيزان اقام معسكرا احترافيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأن الفريق جاء إلى القاهرة؛ من أجل تحقيق استفادة بالتدريب في أجواء مناسبة لكرة الماء.

وأوضح أن التجارب الودية التي أقيمت خلال المعسكر المشترك كان الهدف منها هو تحقيق استفادة فنية في المقام الأول وتطوير الاداء.

ووجه وائل عزت، الشكر لمجلس الإدرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد الموافقة على وجود فريق بحجم وقيمة بارتيزان داخل النادي وإقامة معسكر تدريبي مشترك مع فريق الدرجة الأولى.



أخبار متعلقة