«أهلي ٢٠٠١» يفوز على النصر الجمهوري بثمانية أهداف

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠١، حقق فوزاً كبيراً على فريق النصر الجمهوري السكندري بثمانية أهداف دون رد، في مباراة ودية جمعتهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، وذلك في إطار استعداداته لاستئناف مبارياته في بطولة الجمهورية.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق أحمد أشرف وجلال فارس ومحمد ياسر ويوسف الشوه وحمادة الفيل وأحمد نبيل “كوكا” ومحمد سلامة ومحمود صابر.

وخاض الأهلي المباراة في ظل تأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وحرس الحدود في الجولتين ٢٠ و ٢١ من بطولة الجمهورية، علماً بأنه يستأنف مبارياته في البطولة الجمعة المقبل ١٨ يناير بمواجهة الإنتاج الحربي، على الملعب الفرعي لستاد السلام، ضمن الجولة ٢٢ من الموسم.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد ٥١ نقطة، وذلك بعدما فاز الأهلي في ١٦ مباراة وتعادل في ٣ مباريات فقط، بينما لم يتلق أى هزيمة منذ بداية الموسم، مسجلا ٥٤ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ١٠ أهداف.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.



أخبار متعلقة