الأهلي يوقع عقود استضافة بطولتي إفريقيا لـ«الطائرة» 24 يناير

اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، واللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للطائرة «رجال» برئاسة مهند مجدي، عقدتا اجتماعا مهما اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة لبحث كافة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولتين بالنادي خلال شهري مارس وأبريل المقبلين، حيث من المقرر توقيع عقود استضافة البطولتين يوم 24 يناير الجاري بحضور الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي.

وحضر الاجتماع رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي وياسر نصير نائب مدير عام النشاط؛ لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بتنظيم البطولتين، وتم دراسة الميزانية المقترحة لكل بطولة، والتصور الخاص بتشكيل اللجان المختلفة وتحديد المهام المطلوبة خلال الفترة القادمة.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة الجدول الزمني الخاص بخطة العمل للمرحلة القادمة بما يضمن الانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة بتجهيز الصالات وفنادق الإقامة ووسائل التنقلات وكافة حقوق البث والرعاية وغيرها في الوقت المناسب لخروج البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم البطولات الكبيرة.

ومن المقرر أن تقام فعاليات بطولة أفريقيا للطائرة «سيدات» بالنادي خلال الفترة من 14 إلى 26 مارس، على أن تقام فعاليات بطولة الرجال خلال الفترة من 30 مارس إلى 11 أبريل المقبل.



أخبار متعلقة