«أهلي ٢٠٠١» يفوز على الداخلية بهدف في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم «مواليد ٢٠٠١» بالنادي الأهلي حقق فوزًا صعبًا على فريق الداخلية، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي بمدينة نصر، ضمن الجولة الـ٢٣ من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

الدفاع: محمد المغربي – هاني عمرو – أحمد سيد عبد النبي – محمد أشرف.

الوسط: عربي بدر – أحمد نبيل “كوكا” – حمادة الفيل – أحمد أشرف – محمد سلامة.

الهجوم: عبد الوهاب علي.

الأهلي لم ينجح في تسجيل هدف التقدم خلال الشوط الأول، بعدما أهدر محمد المغربي ركلة الجزاء التي حصل عليها حمادة الفيل.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا الدقيقة الـ٦٧ من عمر المباراة، نجح هاني عمرو، مدافع الأهلي، في تسجيل هدف الفوز للفريق الأحمر من رأسية رائعة، مستغلًا إحدى الركلات الركنية، ليهدي النقاط الثلاث لفريقه.

وأجرى أحمد سراج، مدرب الأهلي، التغيرات الثلاث خلال الشوط الثاني من المباراة، حيث شارك محمود صابر بدلا من محمد سلامة، ويوسف عبد القادر بدلا من أحمد أشرف، وطه محمود بدلا من حمادة الفيل.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى ٥٤ نقطة، ليظل منفردا بصدارة الترتيب، بعدما فاز في ١٧ مباراة وتعادل في ٣ مباريات، وخسر مباراة واحدة، مسجلا ٥٥ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ١٠ أهداف، علماً بأنه تتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام حرس الحدود ووادي دجلة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.



أخبار متعلقة