مهند مجدي: الأهلي غني بأبنائه القادرين على إنجاح بطولتي إفريقيا لـ«الطائرة»

مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الإفريقية للكرة الطائرة «رجال» قال إن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب يحرص على استضافة البطولات القارية بهدف تعزيز مكانة النادي في هذا الشأن، انطلاقا من مكانته التاريخية وشعبيته الكبيرة.

ووقّع النادي الأهلي ظهر اليوم الخميس عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات ورجال» خلال شهري مارس وأبريل المقبلين.
وتم توقيع عقود استضافة البطولتين في حضور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الرجال، ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة السيدات، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.

كما حضر مراسم التوقيع، رءوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي، والدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي، وجون كلود موتيبا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي، والمهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وهناء حمزة عضو مجلس الإدارة، وأحمد عبدالدايم المدير التنفيذي للاتحاد.

وأوضح «مهند» أن اللجنة المنظمة للبطولة ستضع في اعتباراتها العمل على القيام بكل ما يمكن لخروج البطولة بشكل مشرف ويليق بمكانة النادي، إلى جانب دعم فرق النادي للمنافسة على الألقاب، خاصة أن ملف النشاط الرياضي يحظى باهتمام كبير من جانب مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن النادي الأهلي غني بأبنائه القادرين على تقديم أفضل صورة من حيث التنظيم وحضور الجماهير وغيرها من الجوانب التنظيمية ، وأن نجاح النادي في تنظيم بطولتي الموسم الماضي للكرة الطائرة ، يمنح مؤشرات إيجابية على خروج البطولتين بالشكل الذي تسعى له الجنة.
وكشف أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة ستعقد عدة اجتماعات خلال الأيام القادمة لتشكيل اللجان الفرعية وتكليف كل منها بالمهام المحددة لها ، ووضع جدول زمني للانتهاء من كافة الملفات، مع الرصد المستمر لتقدم سير العمل في كافة النواحي لضمان الوصول الى أفضل ما يمكن في ظل الثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد الإفريقي للنادي، متمنيا نجاح الفريق في الظهور بشكل قوي والمنافسة على اللقب لاستكمال الإنجازات التي يحققها بالفترة الأخيرة.



أخبار متعلقة