عزت: معدن الأهلي ظهر أمام الجزيرة ..والروح القتالية سر التتويج

وائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي الأهلي، قال أن الفريق استحق الفوز بلقب الكأس عن جدارة، بعد الإطاحة بهليوبوليس في نصف النهائي والفوز علي الجزيرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على حمام سباحة نادي الصيد.

وأوضح عزت، أن معدن لاعبي الأهلي ظهر في المباراة النهائية من خلال الروح والعزيمة والإصرار على الفوز للنهاية، مما كان له بالغ الأثر في حسم اللقب لصالح الأهلي.

ووجه رئيس ألعاب الماء بالنادي، الشكر للاعبين والجهاز الفني، على المجهود الذي بذل خلال مشوار البطولة، مؤكدا أن الفوز باللقب جاءت نتيجة جهد وعمل وإخلاص من الجميع.

وأشار عزت، إلى أن المعسكر المشترك بين الأهلي وبارتيزان الصربي، جاءت نتائجه سريعة من خلال التتويج ببطولة الكأس، بعد الإطاحة بهليوبوليس منافس الفريق في دور نصف النهائي، ثم التغلب على الجزيرة في مباراة كانت صعبة علي الفريقين.

وقال وائل عزت، إن إدارة النادي والنشاط الرياضي، أحد أسباب فوز فريق الكرة الماء، من خلال توفير جميع مقومات النجاح بداية من وجود مدير فني من المدرسة الصربية أحد أقوى مدارس لعبة كرة الماء في أوروبا، وإقامة معسكر مشترك داخل النادي مع فريق بارتيزان الصربي المصنف أوروبا، وأكد على أن بطولة الكأس بداية للتتويج بجميع البطولات التي يشارك بها الفريق هذا الموسم.



أخبار متعلقة