تعرّف على تفاصيل زيارة وفد الأهلي لمستشفى «بهية».. اليوم

وفد من النادي الأهلي برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الادارة، قام اليوم السبت بزيارة لمستشفى بهية بالهرم، نيابة عن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك من منطلق حرص الأهلي الدائم على دعم المؤسسات المجتمعية، والوقوف إلى جانبها، وتفعيلا للدور المجتمعي الذي يقوم به النادي.

ضم وفد الأهلي؛ محمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان وريهام طوبار عضو اللجنة العليا للجان وهاجر مقبول مشرف علي لجنة المرأة، والدكتورة عزة زيان رئيس لجنة المرأة، وسهام سيد مقرر اللجنة، ورنا بدر الدين سكرتير اللجنة، وأمل أحمد، ورشا محمود، ورباب نصر، وأسماء عبدالله أعضاء اللجنة.

وقال المهندس محمد سراج، إن النادي الأهلي يحرص على القيام بتفعيل دوره المجتمعي، إلى جانب دوره الرياضي، ودائما ما يكون داعما قويا للمؤسسات المجتمعية في الدولة، وأن الزيارة التي قام بها وفد النادي لمقر مستشفى بهيه يأتي ضمن الدور التنويري، الذي يقوم به النادي، كما أثنى على النظام المتبع في المستشفى، مؤكدا أن وجود مثل هذه المؤسسات يعد فخرا لمصر.

وعلى هامش الزيارة وجه «سراج»، الدعوة لمسئولي مستشفى بهية والأمهات المحاربات، لزيارة مقر النادي يوم الجمعة المقبل، وقضاء يوم داخل الأهلي، كما قام بإهداء درع وعلم النادي، للمهندس تامر شوقي، رئيس مجلس أمناء مستشفى بهية.

ومن جانبهم حرص مسئولو مستشفى بهية على عرض فيديو قصير عن نشأة المستشفى وتجارب الأمهات التي تحارب المرض، والحالات التي تتلقى العلاج.

عقب ذلك قام وفد الأهلي بجولة تفقدية للمستشفى والأجهزة التي يتم الاستعانة بها في العلاج.

ومن جهته أبدى المهندس ماجد حمدي، عضو مجلس إدارة مستشفى بهية، سعادته بالزيارة التي قام بها وفد الأهلي اليوم، مؤكدا أنها تعد أكبر دعاية للمستشفى، و وتمثل دعما كبيرا للأمهات في محاولتهن لقهر هذا المرض، خاصة أن الزيارة شهدت بحث سبل التعاون المشترك بين «الأهلي» وإدارة مستشفى بهية، والاستفادة من قيمة واسم النادي الأهلي في الداخل والخارج.

مستشفى بهية

زيارة وفد الأهلي لمستشفى «بهية»

مستشفى بهية

زيارة وفد الأهلي لمستشفى «بهية»

مستشفى بهية

زيارة وفد الأهلي لمستشفى «بهية»



أخبار متعلقة