الخطيب يحفز سيدات «طائرة الأهلي»

الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة تحفيزية اليوم، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، مع فريق الكرة الطائرة للسيدات، والجهاز الفني، بقيادة حمدي الصافي، وبحضور رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي.

وأكد الكابتن الخطيب، خلال الجلسة على ثقته في لاعبات الفريق وقدرتهن علي الفوز بالبطولات المقبلة، وعلي دعم مجلس الإدارة الكامل للفريق، من أجل العودة مجددا إلي حصد الألقاب.

ووجه حمدي الصافي، المدير الفني لفريق سيدات الطائرة، الشكر للكابتن محمود الخطيب، مشددا على أن الجلسة التي عقدها مع الفريق جاءت في وقت مناسب، وكانت بمثابة نقطة فارقة في عودة الروح والعزيمة من جديد للفريق من أجل حصد الألقاب في المرحلة المقبلة.

وشدد المدير الفني لطائرة سيدات الاهلي، على أن الفريق كان في حاجه ماسة لهذه الجلسة، والتى أكدت علي ان الأهلي دائما ما يقف مساندا لأبنائه في جميع اللحظات، وأن جميع اللاعبات تعاهدن على العودة من جديد إلى مستواهن المعهود والى التتويج بالبطولات.

وأشار الصافي، إلي أن مجلس الادارة وافق علي اقامة معسكر تدريبي للفريق في صربيا بداية من الشهر المقبل، في رسالة جديدة للتأكيد علي ان النادي يساند الفريق بقوة من اجل تجهيزه بالشكل المناسب قبل انطلاق منافسات بطولة إفريقيا التي ينظمها الأهلي شهر مارس المقبل بمقر النادي بالجزيرة .



أخبار متعلقة