جوهر نبيل: إشادة جماعية بتنظيم الأهلي لبطولة إفريقيا للسلة

جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمباريات بطولة إفريقيا للسلة، عبّر عن سعادته بنجاح تنظيم مباريات المجموعة الثالثة من دور الستة عشر. مؤكدًا أن مسئولي الاتحاد الإفريقي أشادوا بروعة التنظيم واحترافية النادي في النواحي كافة.

وأوضح أن اللجان الفرعية قامت بجهود كبيرة في نجاح تنظيم المباريات، على الرغم من ضيق الوقت. وأن مسئولي الاتحاد الإفريقي أكدوا أن الأهلي سيكون المرشح الأبرز لاستضافة الأدوار النهائية في حالة وصول الفريق إليها، وهو ما يعتبر نجاحًا بالمقاييس كافة. موجهًا الشكر إلى الجميع بعد خروج المباريات بصورة مشرفة عكست القدرات الحقيقة للأهلي.

وأشار جوهر نبيل، إلى أن الجهاز الفني واللاعبين أنجزوا المهمة المطلوبة منهم رغم الصعوبات العديدة التي صاحبت المباريات من غيابات وقلة انسجام وضغط شديد، معبرا عن ثقة مجلس الإدارة في قدرة الفريق على المنافسة على لقب البطولة، خاصة بعد أن تحلى الجميع بـ”روح الفانلة الحمراء”.

وأضاف: “لا بد من الإشادة بدور أعضاء الجمعية العمومية للنادي والفرق الرياضية، بعد أن قامت بدور كبير في مساندة الفريق من خلال التشجيع المستمر وتحفيز اللاعبين من مدرجات صالة الأمير عبد الله الفيصل، وهو ما كان له دور كبير في تعويض غياب الجماهير”.

وأكّد، في ختام التصريحات، على أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب يبذل أقصى ما لديه من جهد من أجل توفير الأجواء المناسبة لكل فرق النادي، من أجل المنافسة على كل البطولات، ووضع الأهلي في الريادة دائما.



أخبار متعلقة