«أهلي ٢٠٠٢» يفوز على وادي دجلة ٨-صفر في بطولة القطاعات

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد ٢٠٠٢) حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه، وادي دجلة. في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الاثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوسف أبو جبل.

الدفاع: جلال أحمد فارس – يوسف علي فاروق – يوسف حشيش – عبد الرحمن زيدان.

الوسط: كريم سعد الله – محمد خالد – أحمد داوود – محمود صابر – أحمد عربي.

الهجوم: مازن المهدي.

وفي الشوط الثاني، شارك محمد رضا بدلاً من جلال فارس، وأحمد عاطف “قطة” بدلاً من كريم سعد الله، وهادي عمارة بدلاً من أحمد عربي.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق مازن المهدي الذي تألق وسجل ٣ أهداف “هاتريك”، ومحمد خالد (هدفان)، وأحمد داوود وأحمد عربي ومحمود صابر بهدف واحد لكل منهم.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٩ نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل في ٣ مباريات، حيث تعادل مع المقاولون العرب ١ – ١، ثم فاز على مصر الجديدة (ألماظة) بخماسية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبياً، كما تعادل مع مركز شباب زينهم ١ – ١، قبل أن يفوز على دجلة ٨ -صفر، مسجلاً ١٥ هدفاً مقابل هدفين في شباكه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٢ بالأهلي؛ ياسر محمدين مديراً فنياً، ويعاونه كل من أسامة زكي مدربا عاما، محمد فتوح مدربا لحراس المرمى، سيد عرفان الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، محمد فتحي أخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.



أخبار متعلقة