عبدالحفيظ: الفوز على الإنتاج خطوة مهمة.. والثقة الزائدة حرمتنا من مضاعفة النتيجة

سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد أن الفوز على الإنتاج خطوة مهمة في مشوار جمع النقاط ببطولة الدوري في ضوء كم المباريات المضغوطة التي يخوضها الفريق خلال هذا الوقت القصير من عمر المسابقة.

وأضاف عبدالحفيظ أن الإنتاج الحربي منافس قوي ويقدم نتائج جيدة تحت قيادة الكابتن مختار مختار المدير الفني، لكن الأهلي نجح في الفوز بالثلاث نقاط وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف وخروج اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أو أربعة أهداف.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن المرحلة الحالية لا تتحمل الثقة الزائدة في إنهاء بعض الهجمات على مرمى المنافس، وبالتالي سيكون هناك حديث مع اللاعبين في هذا الأمر، خاصة أنه كان بالإمكان هز شباك الإنتاج بأكثر من هدف وقتل اللقاء إكلينيكيا؛ لأن كرة القدم فيها الكثير، وإذا لم تقم بتغطية الهدف الذي أحرزته ، فمن الوارد أن يسجل المنافس هدفا في الوقت القاتل وينتهي اللقاء بالتعادل، لذلك يجب أن تكون هناك شراسة في إنهاء الهجمات على مرمى المنافس.

وأوضح سيد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني فضل عدم المغامرة بمحمد الشناوي فور شعوره بآلام في العضلة الضامة قبل المباراة، وأنه سيخضع لفحص طبي قبل المران المقبل لتحديد موقفه النهائي من لقاء الداخلية المقبل.

واختتم عبدالحفيظ حديثه أن الأهم في الوقت الحالي هو الفوز بالثلاث نقاط والضغط بشكل أكبر على المنافسين في صراع المقدمة.



أخبار متعلقة