الأهلي ينظم معرضًا لمتحدي الإعاقة والمرأة المُعيلة

النادي الأهلي قام بتنظيم معرضٍ للحرف اليدوية “Handmade”، بالتعاون مع منظمة الجامعة العربية للتنمية والصداقة بين الشعوب، والمنظمة الدولية لرعاية المرأة المعيلة ومتحدي الإعاقة، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به النادي لمساعدة الشباب في إثبات قدراتهم والمساهمة في تحسين ظروفهم المعيشية، وتشجعيهم على تحدي الإعاقة.

وقام الأهلي بتخصيص أماكن المعرض داخل فرع النادي بالجزيرة، اليوم الجمعة، لإتاحة الفرصة للمشاركين لعرض أكبر عدد من منتجاتهم، وسط تشجيع وإقبال من أعضاء النادي، الذين توافدوا من أجل مشاهدة المنتجات التي تم عرضها.

وأقيم المعرض في مقر النادي بالجزيرة، تحت إشراف ومتابعة الإدارة التنفيذية بالأهلي، برئاسة العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، فيما حضر فعاليات المعرض كلٌ من؛ مدير المقر خالد مرسي، والعميد علاء صلاح الدين، مدير أمن النادي، ومحمد الألفي، مدير الخدمات، وريم الدسوقي، مدير إدارة العلاقات العامة.

وتسلم خالد مرسي، مدير مقر النادي بالجزيرة، درعًا من المشاركين الذين أعربوا عن خالص تقديرهم للدور الذي يقوم به النادي الأهلي لإنجاح هذا المعرض.

وسبق أن نظم الأهلي أكثر من معرض في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به النادي، في إطار المسئولية الوطنية لتشجيع الشباب، لا سيما متحدو الإعاقة، من أجل مساعدتهم في عرض منتجاتهم.



أخبار متعلقة